كلمة وكيل الكلية للشؤون التعليمية

Image
د. ياسر الشبرمي

 

الحمد لله الذي علَّم بالقلم، والصلاة والسلام على النبي الخاتم، محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلِّم.

نرحبُ بكم أيها الكرام في صفحة وكالة الشؤون التعليمية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير، ومن خلال نظرةٍ سريعةٍ فإن وكالة الشؤون التعليمية بالكلية تسير وفق خطةٍ ورسالةٍ واضحةِ المعالم، متماشية مع الخطة الاستراتيجية الثالثة للجامعة، والتي بنيت على أساسٍ راسخٍ منبثقٍ من رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

  وللعلم فالوكالة تضمُّ بين جنباتها عددًا من الوحدات على مستوى الكلية، والتي تقدم كافة الخدمات، وهي: (وحدة الخطط والبرامج الدراسية، ووحدة الجداول والاختبارات، ووحدة التعليم الالكتروني، ووحدة دعم الطالب، ووحدة المعامل والتجهيزات).

ولأن عضو هيئة التدريس والطالب هما محور العمليَّة التعليمية كان من أهم أدوار الوكالة توفير البيئة التعليمية المناسبة، من خلال تطوير البرامج الأكاديمية لجميع الأقسام العلميَّة وفق المعايير الأكاديمية العالمية، وتزويد القاعات الدراسيَّة بأحدث الوسائل والتقنيات بما يساعد بعد توفيق الله تعالى على الحصول على مخرجاتِ تعليمٍ متميزةٍ تلبِّي احتياجات المستفيدين وتؤهلهم لسوق العمل.

والوكالة من خلال هذه الصفحة الالكترونية حريصةٌ على خدمة المستفيدين من أعضاء هيئة التدريس والطلبة على حدٍّ سواء من خلال عرض كافة الأدلة واللوائح، وتيسير التواصل مع وكيل الكلية، وأعضاء الوكالة، ووحداتها المساندة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

   وكيل الكلية للشؤون التعليمية

د. ياسر بن سعد بن راشد الشبرمي