استبانة تقييم الاختبارات
أوافق بشدة | أوافق | أوافق نوعا ما | لا أوافق | لا أوافق بشة | |||
تطابق الاختبارات مع وصف ومفردات المقرر | |||||||
طريقة توزيع الدرجات على اسئلة الاختبار مناسبة | |||||||
التنوع في صعوبة الاسئلة و مراعاة الفروق الفردية | |||||||
خلو الاختبار من الأخطاء العلمية والاملائية | |||||||
تطابق الاختبار مع الوقت المخصص | |||||||
درجة وضوح الأسئلة وسهولة لغة الاختبار | |||||||
يحتوى الإختبار على أجزاء لقياس مهارة التحليل | |||||||
يحتوى الإختبار على أجزاء تقيس مهارة التفكير | |||||||
يحتوى الإختبار على أجزاء تقيس مهارة التصميم | |||||||
جاءت الاختبارات متوافقة مع مستوى الطالب المتوسط. | |||||||
تشعر بعدالة الدرجة التي حصلت عليها في الاختبار. | |||||||
القاعة الامتحانية كانت مريحة | |||||||
اسئلة الاختبار كانت متوقعة | |||||||
كنت على علم باللوائح والتعليمات الخاصة بالاختبار من قبل المدرس | |||||||
قام مدرس المقرر بالاجابة عن استفساراتك او ملاحظاتك خلال فترة الاختبار | |||||||
توزيع المادة العلمية على اسئلة الامتحان يحقق شمولية الاختبار | |||||||
كانت اسئلة الاختبار متوافقة مع ما درست وفق توجيهات مدرس المقرر | |||||||
الدرجة الكلية المعطاة على الاختبار النهائي | |||||||
الوقت الكلي المخصص للاختبار كاف وغير مجهد | |||||||
موعد الاختبار كان مناسبا من حيث علاقته بالاختبارات الاخرى |