مبتعث جامعة المجمعة ( العقيلي ) يحقق المركز الثاني في المقترح البحثي المقدم في مؤتمر أبحاث النقل السنوي TRB المقام في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية

حصل المُبتعث لدراسة الدكتوراه في مجال الهندسة المدنية عاصم ابراهيم العقيلي على المركز الثاني في مشاركته للمقترح البحثي في مسابقة المواضيع الجديدة من بين عشرات المشاركات المقدمة في اجتماع الأعمال السنوي لأنظمة إدارة سلامة النقل ACS10 ، وذلك في مؤتمر أبحاث النقل TRB السنوي المقام في مدينة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث يُعد مؤتمر أبحاث النقل TRB أحد أكبر المؤتمرات المتخصصة في مجال النقل ، وأيضاً جزء من الأكاديميات الوطنية للعلوم والهندسة والطب، ويهدف المؤتمر لتحسين النقل والابتكار من خلال تبادل المعلومات والبحث فيما يتعلق بجميع أساليب النقل والمواصلات.
 
عاصم هو أحد مبتعثي كلية الهندسة بجامعة المجمعة لدراسة الدكتوراه في جامعة جنوب فلوريدا في مدينة تامبا الأمريكية ، وقدم العديد من المشاركات والمنشورات البحثية في عدة مجلات علمية متميزة في مجال النقل والسلامة المرورية.

 وهذا ما هو إلا امتداد لامتياز مبتعثي الجامعة المستمر في النطاقات العملية والعلمية ،  ويأتي ذلك بفضل الله عز وجل ثم الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة والعمل المتواصل لدعم التميز والتطور العلمي .
وختاماً تُهنئ وكالة جامعة المجمعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة بإدارة الابتعاث والتدريب المبتعث عاصم ابراهيم العقيلي على هذا الإنجاز، سائلين المولى عز وجل التوفيق لجميع مبتعثي ومبتعثات الجامعة .

أخر تعديل
الثلاثاء, 14/مارس/2023