رئيس الجامعة يفتتح الجلسه الأولى للمجلس العلمي لعام ١٤٤٣

افتتح سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل الجلسه الأولى للمجلس العلمي للعام الجامعي الحالي صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 / 2 / 1443، حيث رحب سعادته برئيس وأعضاء المجلس، مثمناً جهودهم في أعمال المجلس السابقه . 

بعد ذلك ترأس سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ( رئيس المجلس العلمي ) الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الترقيات والتفرغ والاتصال العلمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما تمت مراجعة بعض القواعد التنفيذية للائحة الترقيات ومكافأة التميز لأعضاء هيئة التدريس.

وبدأ سعادة رئيس المجلس العلمي الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس مبرزاً دورهم الكبير واسهامهم في أعمال المجلس العلمي، حيث أكد سعادته على أهمية إنجاز جميع الطلبات الواردة للمجلس العلمي وفق اختصاصه بما يساهم بشكل فاعل في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة وتحقيق أهدافها.

كما أصدر المجلس في نهاية جلسته عدداً من قرارات الترقيات والتفرغ والاتصال العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

كما تقدم رئيس المجلس  في نهاية الاجتماع بشكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ومتابعته ودعمه المستمر والذي له بالغ الأثر في إنجازات الوكالة والجهات التابعه لها.

أخر تعديل
الأربعاء, 15/سبتمبر/2021