د الرميح يرأس الاجتماع الحادي والعشرون للمجلس العلمي

رأس سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح الاجتماع الحادي والعشرون للمجلس العلمي للعام الجامعي 1441-1442هـ، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الترقيات الأكاديمية والتعيينات، وعدد من طلبات التفرغ والاتصال العلمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المجمعة،  كما تمت مناقشة ومراجعة بعض القواعد التنفيذية للائحة الترقيات ومكافأة التميز لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المجمعة.

حيث افتتح سعادة د . الرميح الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس، موضحاً ومؤكداً على دورهم الكبير واسهامهم المؤثر في أعمال المجلس العلمي، حيث أكد سعادته على أهمية إنجاز جميع الطلبات الواردة للمجلس العلمي في وقت قياسي بما يساهم بشكل فاعل في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة وتحقيق أهدافها .

كما أصدر المجلس العلمي عدداً من القرارات الأكاديمية المتعلقة بترقيات أعضاء هيئة التدريس، وأوصى المجلس بعدد من التعيينات الأكاديمية والتفرغ والاتصال العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس. 

كما تقدم سعادة د.الرميح في نهاية الاجتماع بشكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ومتابعته ودعمه المستمر لجميع أعمالها ومهامها .

أخر تعديل
الأربعاء, 28/أبريل/2021