سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يترأس الاجتماع التشاوري الثاني لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للعام الجامعي 1441-1442هـ

 

ترأس سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. أحمد بن علي الرميح الاجتماع التشاوري الثاني لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للعام الجامعي 1441-1442هـ مع عمداء العمادات المساندة ورؤساء المراكز والإدارات في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

 وافتتح سعادته اللقاء بالترحيب بالزملاء، والتأكيد على أهمية اللقاءات التشاورية بين جهات الوكالة للتنسيق والتعاون، بما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوّة.

كما تم استعراض إنجازات وأعمال العمادات والمجالس والمراكز والإدارات والوحدات من بداية العام الجامعي الحالي ومناقشة التحديات والحلول، والخطط والمبادرات القادمة.

وحث سعادة الوكيل القيادات الإدارية في الوكالة على بذل المزيد من الجهود والحرص على إنجاز المبادرات والأعمال النوعية للمساهمة الفاعلة في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة.

 وفي ختام اللقاء رفع سعادة الوكيل شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على دعمه المتواصل وتشجيعه الدائم للوكالة، كما قدم سعادته شكره للزملاء على جهودهم وأعمالهم.

أخر تعديل
الخميس, 25/فبراير/2021