سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يقوم بزيارة عمادة الدراسات العليا

g

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. أحمد بن علي الرميح بزيارة لعمادة الدراسات العليا، وكان في استقباله سعادة عميد الدراسات العليا الدكتور عبدالله السويكت ووكلاء ومنسوبي العمادة، وجاءت الزيارة في إطار حرص سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على الاطلاع على سير العمل في العمادة وسير العملية التعليمية في الدراسات العليا. 

وتجول سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في أقسام ووحدات العمادة، واطَّلع على سير العمل في العمادة وسير العملية التعليمية في الدراسات العليا. 

كما اجتمع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي مع عميد ووكلاء ومنسوبي العمادة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وناقش معهم خطط العمادة للسنة القادمة وبرامج الدراسات العليا وأبرز التحديات التي تواجه العمادة والسعي لمعالجتها، وشكر منسوبي العمادة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأثنى على جهودهم في العمل وإنجازاتهم والتي تركت بصمة متميزة في الجامعة. 

كما تقدم سعادة الوكيل في نهاية الزيارة بشكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعمادة الدراسات العليا، ومتابعته ودعمه المستمر لتحقيق رؤية الجامعة في هذا المجال. 

الصورة
q

 

الصورة
a

 

الصورة
s

 

الصورة
g
أخر تعديل
الأربعاء, 14/أكتوبر/2020