وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يزور عمادة البحث العلمي والمراكز البحثية

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرميح بزيارة تفقدية لعمادة البحث العلمي ، حيث كان في استقباله سعادة عميد البحث العلمي الدكتور علي بن عبدالكريم السعوي ، ووكيل العمادة ومدير مركز بحوث الكليات الصحية والعلمية سعادة الدكتور بدر بن محمد الشهري ، وسعادة الدكتور علي بن فهد الدخيل مدير مركز بحوث العلوم الإنسانية والإدارية ، وسعادة الدكتور يوسف بن عبدالله الغامدي مدير مركز بحوث وحدة العلوم الأساسية ، وسعادة الدكتور عبدالله بن صالح التميمي مدير مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية ، ومنسوبي العمادة من الموظفين . 

 حيث قام سعادة أ.د. أحمد الرميح أثناء الزيارة بالاطلاع على الأعمال القائمة والمستقبلية ، والاستماع لشرح مفصل عن أبرز أعمال العمادة خلال الفترة الماضية ، والخطة التشغيلية للفترة القادمة ، ومعايير العمل عليها ، كما قام سعادته بزيارة المراكز البحثية بالعمادة ، واستمع إلى شرح عن أعمالها ومنجزاتها .  

 وفي ختام الزيارة قدم سعادة الوكيل شكره وتقديره تجاه ماشاهده من أعمال ، كما شدد على أهمية العمادة ودورها في خدمة أعضاء هيئة التدريس في المجالات المناطة بها ، وضرورة تفعيل دور الجامعة الداعم للأبحاث العلمية المصنفة في القواعد البحثية المتميزة .  

أخر تعديل
الاثنين, 26/سبتمبر/2022