وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يهدي معالي مدير الجامعة إصدارات الوكالة من الكتب وسلسلة المجلات العلمية المُحكمة .

استقبل معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن مدير الجامعة , سعادة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والذي استعرض خلال اللقاء الدور الذي تقوم به الوكالة ممثلة في مركز النشر والترجمة في نشر مجموعة كبيرة من الكتب العلمية المتنوعة في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والصحية والهندسية , إضافة إلى سلسلة المجلات العلمية المُحكمة .

وقام سعادة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع بإهداء معالي مدير الجامعة مكتبة تحتوي على جميع إصدارات الجامعة من الكتب والمجلات إضافة الى الأعداد الصادرة من مجلة حوليات جامعة المجمعة , والكتب العلمية المنشورة من خلال إدارة الكراسي العلمية ممثلة في كرسي الشيخ عبدالله بن عبدالمحسن التويجري وكرسي صحيفة الجزيرة لدراسات الإعلام الجديد .

هذا وقد أعرب معالي مدير الجامعة عن سعادته للدور الذي تقوم به وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في مجال النشر , وأثنى على كل الجهود المبذولة خدمةً للجامعة وخدمةً للوطن الغالي .

أخر تعديل
الأحد, 23/أكتوبر/2016