سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في زيارة لكلية الطب بالمجمعة

استقبلت كلية الطب بالمجمعة وعلى رأسها سعادة عميد الكلية د. خالد بن محمد العبدالوهاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د محمد بن عبدالله الشايع ، وأكد سعادة وكيل الجامعة خلال الزيارة على سعادته بالتطور الملحوظ والمتسارع الذي تشهده الكلية وأقسامها ، كما تفقد سعادته معامل الكلية واطمأن على تجهيزاتها واحتياجاتها وتابع آلية العمل بها ، كما أشار سعادته إلى دور الكلية في الإنتاج البحثي وما يمكن أن تقدمه الكلية من بحوث علمية جادة تساهم في خدمة المجتمع وتلبي احتياجاته . كما أشار سعادته إلى  أن الجامعة ترحب ببرامج الدراسات العليا وخاصة في مجال الطب والعلوم الطبية بالقدر الذي يسهم في الاستثمار الواعد للطاقات البشرية في مجال الصحة .

ودعا سعادته أعضاء هيئة التدريس بالكلية إلى التقدم بالمشاركة الفاعلة والمتميزة فيما تقدمه وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي من فعاليات ، وأشار إلى أن الوكالة في إطار إطلاقها لجائزة التميز العلمي والابتكار وريادة الأعمال تنتظر من كلية الطب وأعضاء هيئة التدريس فيها المشاركة المتميزة الفاعلة .

وفي ختام الزيارة توجه سعادة عميد الكلية بالشكر لسعادة الوكيل على زيارته وقدم سعادة وكيل الجامعة الشكر لعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس على حسن استقبالهم .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020