سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يرأس الاجتماع التشاوري الرابع للوكالة عن طريق نظام البلاك بورد لمتابعة سير العمل عن بعد.

عقد سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أد. محمد بن عبدالله الشايع اجتماعًا عن طريق نظام البلاك بورد مع عمداء العمادات ومديري المراكز والإدارات والوحدات التابعة لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لمتابعة سير العمل عن بعد، ويعد هذا اللقاء هو الاجتماع التشاوري الرابع لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وتمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بأعمال الوكالة.

 وافتتح سعادته اللقاء بالترحيب بالزملاء، وتم استعراض إنجازات وأعمال العمادات والمراكز والإدارات والوحدات المرتبطة بالوكالة خلال الفترة الماضية، وحث سعادته القيادات الإدارية على الاهتمام بإنجاز الأعمال والمهام المطلوبة عن بعد والاستفادة من الوسائل التقنية المتاحة لتسيير العمل وإنجازه؛ والتأكيد على عدم تأثير تعليق الحضور للعمل على إنجاز الأعمال والمعاملات.

كما أشاد بالأعمال التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية وسرعة تجاوب جهات الوكالة مع المعاملات والطلبات والاستفسارات وانجازها في وقت قياسي بدون أي تأثر يذكر بتعليق الحضور للعمل.

 وفي نهاية اللقاء رفع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد بن عبدالله الشايع شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على دعمه وتشجيعه الدائم للوكالة، كما قدم سعادته شكره للزملاء على مشاركتهم في الاجتماع وتفاعلهم.

 

أخر تعديل
الجمعة, 25/سبتمبر/2020