13

ربيع الثاني 1441
الموافق 10 ديسمبر 2019

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041122
تحويلة : 1122
فاكس : 0164041118
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2013/06/05 - 05:37

زار سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ محمد بن عبدالله الشايع يوم الأحد 25/6/1434هـ عمادة شؤون المكتبات في مقرها ، يرافقه مديرو إدارات ووحدات الوكالة ، واستهدفت الزيارة تفقد أنشطة العمادة وخطة عملها السنوية وأهم أنشتطها.

وقد أستعرض سعادة عميد شؤون المكتبات الدكتور/ عبدالعزيز العمران في اللقاء الذي ضم منسوبي العمادة مع وفد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي خطة عمل العمادة وما حققته من إنجازات في بناء قواعد المعلومات والتعاقد مع العديد من مصادر المعرفة بلغ اجمالي عناوينها ثلاثة ملايين عنوان في المكتبة الرقمية ، كما استعرض جهود العمادة في تزويد المكتبة المركزية والفروع المنتشرة في أقسام الطالبات وكذلك فروع الزلفي والغاط ورماح وحوطة سدير وإجراءات الفهرسة والتنظيم واستكمال البنية الأساسية للمكتبات.

كما استعرض الخطة الاستراتيجية للعمادة وتقارير الإنجاز خلال الأعوام الثلاثة منذ إنشاء الجامعة.

وقد أثنى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على الجهود المميزة التي تبذلها عمادة شؤون المكتبات وما تقدمه من خدمة مكتبية ومعلوماتية متميزة لمنسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية لسعادة الوكيل والوفد المرافق له في قاعات المكتبة والاطلاع على بعض الكتب الحديثة التي تم تزويد المكتبة بها وقاعات الاطلاع وقسم التزويد والفرز.