جامعة المجمعة تستقبل وفدًا من جامعة "Utrecht الهولندية

استقبلت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي  وفدًا من جامعة Utrechtالهولندية ،وضم الوفد كلاً من الدكتور/رينير هوف أستاذ التخدير الطبي والأستاذ/ هارم دريسين مبعوث المجلس التنفيذي لمركز جامعة Utrecht  الطبي وذلك لبحث سبل التعاون بين جامعة المجمعة وجامعةUtrecht  الهولندية ممثلة في كلية الطب وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية طب الأسنان .

 وقد اجتمع الوفد بكل من وكلاء وممثلي كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وطب الأسنان وعلوم الزلفي بالجامعة، في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يوم الأثنين الموافق 10/1/1436هـ .

 و أكد سعادة الدكتور/ سعدبن محمد الفليح أن مثل هذه الزيارات و مثل هذا التعاون وبناء شراكات علمية فاعلة مع الجامعات العالمية سيساهم بدوره في تعزيز الحراك التطويري الذي تشهده جامعة المجمعة في شتى المجالات.

ويذكر أن جامعةUtrecht الهولندية تصنف الأولى على مستوى هولندا وحلت في المرتبة ال (48) على مستوى العالم وهي من الجامعات الأوربية العريقة، وشملت أهم أوجه التعاون التي تمت مناقشتها تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس وإقامة دورات تدريبية مشتركة ، بالإضافة إلى مناقشة الحصول على مقاعد للمعيدين والمحاضرين في برامج الدراسات العليا.

أخر تعديل
الخميس, 06/نوفمبر/2014