الكلية تستقبل طلابها المستجدين

  1.    أقامت الكلية حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين يوم الأربعاء  الموافق 22/12/1438هـ بقاعة التشريفات.
  2.    بدأ الحفل بكلمة ممثل عميد الكلية الدكتور ماجد الطويل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ،حيث رحب فيها بالطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد والمثابرة في دراستهم وحصد المراكز المتقدمة.
  3.   كما قدم وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبيد الدوسري بعض النصائح للطلاب تناولت فيها ضرورة دراسة الثمانية مستويات الدراسية حسب الخطة المعرضة وحثهم على الانضباط في المحاضرات كما تناول التعثر الدراسي للطلاب وما يصاحبه من إنذارات خلال مسيرة الطالب وكيفية تفادي، وكيفية الرجوع إلى الوكالة في أي موضوع خاص بهم، وكذلك استقبال الشكاوى والمقترحات من قبل الطلاب.
  4.  وقد أقيمت خلال الحفل مجموعة من الدورات القصيرة وورش العمل منها:
  5.    دورة بعنوان كيفية التأقلم والتكيف مع البيئة الجامعة قدمها الدكتور سعد محمد العثيمين وكيل الكلية للجودة والتطوير، ثم قدمت دورة مبسطة عن التعليم الالكتروني DTL، قدمها الدكتور محمد مدحت، كذلك قدم الدكتور جلال الصديق ورشة عمل تحدث فيها عن مفهوم الإرشاد الأكاديمي وأهميته في رفع مستوى التحصيل العلمي، كما تناولت الورشة الأعذار القهرية والطبية للطلاب، تلا ذلك دورة بعنوان حقوق وواجبات الطالب الجامعي قدمها الدكتور عوض الله جعفر، ومن ثم دعوة الطلاب المستجدين لتناول وجبة إفطار خفيفة.
  6.   و في ختام الحفل قام الأستاذ طارق العمر رئيس وحد الأنشطة الطلابية باصطحاب الطلاب بجولة تعريفية على منشئات ومرافق الكلية العامة للتعريف بها.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020