مهام المستشار والمشرف العام على مكتب مدير الجامعة

  • مهام المستشار والمشرف العام على مكتب مدير الجامعة:
  1. الإشراف العام على سير أعمال المكتب وجميع الوحدات المرتبطة به إدارياً وفنياً.
  2. متابعة استقبال جميع المعاملات الواردة للمكتب وتنظميها والتوجيه بعرضها على معالي مدير الجامعة.
  3. التوجيه بشأن المعاملات التي لا تحتاج إلى عرض على معالي مدير الجامعة والتوجيه بإحالتها إلى الجهات المعنية.
  4. فرز المعاملات ومراجعتها بعد خروجها من معالي مدير الجامعة والتأكد من اطلاع معالي مدير الجامعة عليها والتوجيه والمتابعة حتى إحالتها للجهة المعنية .
  5. توزيع الأعمال على موظفي الوحدات المرتبطة به وفق اختصاصهم .
  6. متابعة أعمال الوحدات المرتبطة به والتأكد من جودة العمل وحسن سيره .
  7. تطوير قدرات ومهارات العاملين في الوحدات المرتبطة به من خلال ترشيحهم للدورات التدريبية للرفع من أدائهم وكفاءتهم في العمل.
  8. اعتماد تقويم الأداء لموظفي المكتب والوحدات المرتبطة به
  9. القيام بأية مهام يكلف بها من قبل معالي مدير الجامعة.