Skip to main content
- مهام المستشار والمشرف العام على مكتب مدير الجامعة:
- الإشراف العام على سير أعمال المكتب وجميع الوحدات المرتبطة به إدارياً وفنياً.
- متابعة استقبال جميع المعاملات الواردة للمكتب وتنظميها والتوجيه بعرضها على معالي مدير الجامعة.
- التوجيه بشأن المعاملات التي لا تحتاج إلى عرض على معالي مدير الجامعة والتوجيه بإحالتها إلى الجهات المعنية.
- فرز المعاملات ومراجعتها بعد خروجها من معالي مدير الجامعة والتأكد من اطلاع معالي مدير الجامعة عليها والتوجيه والمتابعة حتى إحالتها للجهة المعنية .
- توزيع الأعمال على موظفي الوحدات المرتبطة به وفق اختصاصهم .
- متابعة أعمال الوحدات المرتبطة به والتأكد من جودة العمل وحسن سيره .
- تطوير قدرات ومهارات العاملين في الوحدات المرتبطة به من خلال ترشيحهم للدورات التدريبية للرفع من أدائهم وكفاءتهم في العمل.
- اعتماد تقويم الأداء لموظفي المكتب والوحدات المرتبطة به
- القيام بأية مهام يكلف بها من قبل معالي مدير الجامعة.