الكلية تقيم معرض مشاريع التخرج لطلبة وطالبات قسم إدارة الأعمال

برعاية رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر، أقامت الكلية ممثلة بوحدة الخريجين بوكالة شؤون الطلاب ، وبالتعاون مع قسم إدارة الأعمال ووحدة العلاقات والتوثيق معرض مشاريع التخرج لطلاب وطالبات قسم إدارة الأعمال ، (المشاركين في ملتقى مشاريع التخرج الطلابية المقام بالجامعة) ، حيث أقيم المعرض يوم الأربعاء 1444/8/30هـ في بهو الكلية وبحضور ممثلي الوكالات والوحدات وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

وفي البداية قام رئيس اللجنة بافتتاح المعرض ، واطلع على محتوياته من أعمال ومشاريع التخرج ، مستمعًا إلى شرح مقدم من د. جعفر عثمان الشريف عن هذه المشاريع ، بعد ذلك قدم د. ياسر الشبرمي ممثل وكالة الشؤون التعليمية والمشرف على المعرض شكره لسعادة رئيس اللجنة على رعايته لهذا المعرض ، مبينًا بأنه يسهم في إنتاج المعرفة ونشر أفكار وأخلاقيات البحث ، وأنه من محوريات العملية التعليمية.

بعد ذلك قدم رئيس قسم إدارة الأعمال د. ثامر الخالدي شرحًا حول الهدف من المعرض وتأثيره الإيجابي ، وأنه يتكامل مع الجانب الأكاديمي ، ومخرجات التعليم.

من جانبه قدم رئيس اللجنة شكره لجميع القائمين على المعرض ، داعيًا إلى الاستمرار لإقامة مثل هذه المناسبات ، والتي من شأنها تعزز وتحفيز مهارات وقدرات الطلاب والطالبات البحثية ، وتزيد من مشاركات الكلية في ملتقى مشاريع التخرج الطلابية بالجامعة.

أخر تعديل
الاثنين, 27/مارس/2023