منتخب الكلية في المركز الثاني على كليات الجامعة ويحصد كأس أضل لاعب وكأس أفضل حارس

 

 

 

​ضمن فعاليات دوري الجامعة لكرة القدم تم تشكيل منتخب الكلية لكرة القدم من مجموعة من الطلاب وانخرط المنتخب في مباريات من مجموعات حددت عن طريق القرعة بين مجموع المنتخبات لكرة القدم، وفي المباراة الختامية والتي أقيمت يوم الاثنين الموافق 2\12\1434 في ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعة والتي جمعت منتخب الكلية مع منتخب كلية إدارة الأعمال. وقد أبدى منتخب الكلية فيها مستوى متقدماً على منافسه، إلا أن الفرصة كانت في صالح منتخب إدارة الأعمال ليحصد المركز الأول والميداليات الذهبية ، ويحصل منتخب الكلية على المركز الثاني والميداليات الفضية وكأس أفضل حارس وكأس أفضل لاعب. ونضع بين يدي القارئ تفاصيل ما ذكرناه وتصويراً حياً لتلك الأحداث:
1- تشكيل منتخب الكلية والفريق الإداري:
منتخب الكلية:
1. تركي المعيوف 2. عبدالعزيز الحسينان 3. فهد المنيف 4. خالد الثامر 5. بدر ناصر المخيمر 6. سلطان عبدالكريم السويلم 7. أصيل ربيَع 8. عبدالمجيد جرادة 9. معاذ الصوينع 10. إبراهيم الصوينع 11. حمد الماجد 12. حمد المانع 13. أحمد المليفي 14. عبدالله العوفي 15. خالد البريه 16. خالد الهديب 17. عبدالعزيز الغنام 18. عبدالله الخريف 19. عبدالله الخميس.

 الفريق الإداري:
1. هيثم "محمد خير اليوسف. 2. عبدالله مقرن الوايلي. 3. فواز حمد الفواز.

2-المباريات التي خاضها منتخب الكلية ونتائجها:

مباريات المجموعة الثالثة وكانت المباريات كما يلي:

  •  مباراة منتخب الكلية الولى ضد منتخب كلية الهندسة وانتهت بالتعادل الايجابي هدفين لكل منهما على ملعب نادي سدير بجلاجل.
  •  مباراة منتخب الكلية الثانية ضد منتخب كلية الطب وانتهت بفوز منتخب الكلية بثلاثة أهداف وذلك لتغيب منتخب كلية الطب.
  •  مباراة منتخب الكلية الثالثة ضد منتخب كلية العلوم بالزلفي على ملعب نادي الزلفي ويلعب الفريقين على أول المجموعة وقد انتهت المباراة أربعة أهداف لكل منهما وبالتالي منتخب الكلية أول المجموعة لفارق الأهداف.
  •  مباراة نصف النهائي جمعت منتخب الكلية مع منتخب كلية التربية بالزلفي على ملعب نادي الزلفي وانتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي وذلك بعد طرد لاعب الفريق سلطان السويلم في الشوط الأول من المباراة. والتجأ الفريقان لضربات الترجيح وأضاع لاعب فريق التربية بالزلفي الضربة الأولى والرد حارس مرمى الكلية الضربة الثانية وانتهت لصالح فريقنا علماً بأن لاعبي منتخب الكلية لم يضيعوا أي ركلة.
  •  المباراة النهائية جمعت منتخب الكلية ومنتخب إدارة الأعمال وكانت نتيجتها هدفين لهدف.
  •  كأس أفضل حارس للاعب منتخب الكلية اللاعب تركي المعيوف.
  •  كأس أفضل لاعب للاعب أصيل ربيع.

   وصور التتويج كالتالي:

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020