معالي مدير الجامعة يزور جناح الكلية في فعاليات يوم البحث العلمي بالجامعة

 استقبل جناح الكلية المشارك في فعاليات يوم البحث العلمي المقام في الجامعة يوم الاثنين الموافق: 13/2/1435 هـ ، ـــ الذي أشرف عليه عمادة البحث العلمي ــــ معالي مدير الجامعة،وسعادة وكلائه،وضيوفه الكرام،من عمداء الكليات،وأعضاء هيئة التدريس ومهتمين بالبحث العلمي من نواحٍ مختلفة بالجامعة ، حيث شملت زيارة معالية جميع الأجنحة للكليات والعمادات  المساندة والمراكز البحثية بالجامعة

     وقد سعد الجميع بزيارة الجناح، حيث اطلعوا على الإنتاج البحثي لأعضاء هيئة التدريس بالكلية, كما اطلعوا ـــ أيضًا ـــ على بعض مطبوعات الكلية التي تم إخراجها بهذة المناسبة ونالت استحسانهم وهي: دليل أبحاث أعضاء هيئة التدريس بالكلية , وسفراء الكلية من الجنسين ودول ابتعاثهم .

    وقد قام على إعداد الجناح وتنظيمه ،وحدة البحث العلمي ،برئاسة الدكتور: الهادي منصر ,والأستاذة:  مناهل بابكر، والأستاذ: محمد السهلي ،والأستاذ:  متعب الهلالي،كما شارك في التغطية الإعلامية وتنظيم الجناح، الأستاذ: بدر الموسى ،وأشرف على كامل الفريق الدكتور:. اشرف بن أحمد البكليش .

    وفيما يلي بعض الصور الملتقطة لمعالي مدير الجامعة، وسعادة الوكلاء أثناء زيارتهم للجناح، واطلاعهم على بعض إنتاجات الكلية المشار إليها بعالية .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020