مركز موهبة يعقد مسابقة الإلقاء العربي والخطابة

     حصدت الكلية نتائج التدريب المتواصل في مجال الالقاء العربي والخطابة بعد اقامة مشروع فنون الخطابة والانشاد والكتابة، وقد كانت المسابقة بمنزلة التتويج لجهود الطالبات المبدعات في تلك المجالات.

     وقد أعلن مركز موهبة بكلية العلوم و الدراسات الإنسانية بحوطة سدير عن إقامة مسابقة الإلقاء والإنشاد وذلك يوم الاثنين الموافق 21/6/1435هـ  بمسرح الكلية، فأقيمت فعاليات المسابقة برعاية وكيلة الكلية لشؤون الطالبات ومركز موهبة، وبحضور قسم الموهوبات بالمدرسة الثانوية والمتوسطة الأولى بروضة سدير.

     كما حضر الفعالية جمع من منسوبات الكلية من أعضاء هيئة تدريس والإداريات, والتي تميزت بالحماس والتنافس بين المتسابقات في مجالي الالقاء والانشاد.

     وقد قامت لجنة من أعضاء هيئة التدريس بتحكيم المسابقة ممن يمتازون بتوفر الخبرة في هذا المجال، فتكونت اللجنة من: د. إيمان مصطفى، أ. عزيزة الحوشان، أ. فهده الخضيري.

   هذا وقد بدأت المسابقة بكلمة من رئيس المركز د. نهيل صالح، ثم بدأت المتسابقات بالصعود على المسرح لتري الجمهور المفاجآت والابداعات، وتخلل ذلك تعليقات لجنة التحكيم التي أثرت وأفادت، كما شارك الحضور من أعضاء هيئة التدريس بالتعليق الجميل والتحفيز  منهم د. سناء حسن، د. وفاء المعجل، د. حياة

  وقبل الانتقال إلى إعلان النتائج شاركت مدرسة الروضة الأولى بفقرات رائعة أدتها مجموعة من طالباتها المبدعات، في مجالات متعددة مثل الإلقاء والإنشاد والرسم والتصوير، كانت غاية في الإتقان والإمتاع.

وبعد جلوس لجنة التحكيم لجمع الدرجات كانت النتائج على النحو التالي:

المركز

مجال الإلقاء

 مجال الإنشاد

الأول

عائشة النجعي

سارة الشبانات

الثاني

وفاء العصيمي

مساير العيباني

الثالث

تقى الموسى

سجى المريدي

 

 

واختتمت المسابقة بشكر د. نهيل لجميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية، ابتداء من وكيلة الكلية لشؤون الطالبات، ولجنة التحكيم على جهودهم، والمدرسة الزائرة، والمتسابقات المبدعات ،والحضور الكرام، ثم تلا ذلك الانتقال إلى الضيافة، في جو من الفرح الغامر، أدام الله على كليتنا الحبيبة فرحها وتفوقها في ظل عمادتها الرشيدة.

      وفيما يلي جانباً من الصور قامت بتصويرها مبدعة الكلية رؤى أبو حماد:

أخر تعديل
الأحد, 21/مايو/2017