مركز موهبة يختتم فعالياته بحفله الختامي ومعرضه المصاحب

          اختتم مركز موهبة فعالياته وأنشطته بعد مسيرة عمل دامت أربعة أشهر امتازت بالعمل والحيوية والانجازات الرائدة التي استحقت أن تنضوي ضمن انجازات كليتنا الغالية.

     تلك المسيرة التي أسفرت عن عدد من البرامج والمسابقات المفيدة والدورات والورش النافعة التي ساعدت في الارتقاء بمستوى طالباتنا الموهوبات، والتي عمل فيها الجميع من طالبات وأعضاء هيئة تدريس واداريين بتفانٍ وهمة عالية سائلين المولى أن يجعل عملهم خالصاً لوجهه الكريم.

 

     وتكريماً لهذه الجهود الطيبة ارتأت ادارة المركز بتوجيهات من عمادة الكلية بتكريم الطالبات الموهوبات والأعضاء المتعاونين والمدربات تقديراً ووفاء لخير مجموعة متعاونة عملت معاً نحو هدف واحد لرفعة كلية غالية على القلوب.

     وقد أقيم الحفل في مسرح الكلية يوم الخميس الموافق 16/7/1435هـ، بحضور عدد كبير من الطالبات وأعضاء هيئة التدريس والاداريات في الكلية، كما تشرف الحفل بحضور عدد من الزوار الأفاضل تمثلوا في مديرة التنمية الاجتماعية بروضة سدير الأستاذة منيرة الجنيح ، ومديرة  نادي الحي الأستاذة حصة السويلم، وأمينة الموهوبات في المدرسة الأولى الثانوية والمتوسطة بروضة سدير الأستاذة منى العمر، والمحاضرة الأستاذة فاطمة المطيري، محاضرة في قسم اللغة العربية كلية الزلفي، والأستاذة ندى اليحيى و الأستاذة   المغامس أعضاء في التنمية الاجتماعية بروضة سدير.

     هذا وقد بدأ الحفل  بكلمة من رئيس المركز د. نهيل صالح حول المركز والبرامج المقدمة فيه واطلالة حول جهود الطالبات والمدربات خلال الأشهر الماضية، ثم تلا ذلك تكريم الأعضاء مثل د. ايمان مصطفى، ود. سناء حسن، ود. عرفة جبريل، ود. نعمات قاسم، ود. ايمان محمود والمدربات الطابة الجوهرة الحسيني والطالبة رؤى أبو حماد وكذلك المشاركات في المعرض، وتخلله تعليقات حول ميزة كل طالبة وجهودها وموهبتها.

      وكان لانتقال الحضور إلى المعرض المصاحب صدى كبيراً من الدهشة والاعجاب بأعمال الطالبات في مجالات متعددة مثل:

 لوحات التصوير

 

ولوحات الرسم وريادة الأعمال

 

 

 

والأشغال اليدوية

والخط العربي:

       كما أبدى الجميع شكره وتقديره للقائمين على المعرض لما يتمتع به من الجودة في التنسيق والجمالية العالية والفن الراقي.

      واختتم الحفل بشكر من الأستاذة مها الليفان لجميع من ساهم في انجاح المعرض الختامي، ثم تلا ذلك الانتقال إلى الضيافة، في جو من السعادة والسرور، أدام الله على كليتنا الحبيبة تفوقها وابداعاتها في ظل عمادتها الرشيدة.

 

      وفيما يلي جانباً من الصور قامت بتصويرها مبدعات الكلية بدرية السعيد ومنى العواد:

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020