مركز موهبة يتشرف بزيارة المدرسة الأولى للبنات بروضة سدير

        بدعوة كريمة تشرف مركز موهبة بزيارة مركز المصادر بالمدرسة الثانوية والمتوسطة الأولى بروضة سدير يوم الأحد21/6/1435هـ، بهدف افادة المدرسة من خبرات مركز موهبة ومنسوبيه، وكان في استقبال أعضاء المركز أ. عهود السيف مدير المدرسة، و أ. نوف العصيمي  رئيس مركز مصادر التعلم بالمدرسة، ومجموعة من المعلمات الفاضلات، كما حضر اللقاء عدد من رؤساء مراكز مصادر التعلم في مدارس الاناث داخل المنطقة.

    وقد قام أعضاء المركز بتقديم برنامج للحضور بعنوان (موهبة بلا مشكلات). والذي يتضمن مجموعة من الفعاليات، حيث قامت د. نهيل صالح رئيس  مركز موهبة بتقديم البرنامج والأعضاء المشاركين فيه على النحو الآتي:

-نبذة عن مركز موهبة قدمتها الأستاذة سلمى العصيمي.

-ورشة عمل بعنوان: الكشف عن الموهبة وطرق رعايتها من تقديم د. نهيل صالح.

- لقاء مع الموهوبات من تقديم الطالبات: الجوهرة الحسيني، وبشاير الحاتم، وعائشة النجعي، والذي تعرض فيه كل موهوبة تجربتها مع الموهبة ومع المركز.

-ورشة عمل بعنوان: الموهوبات المتعثرات دراسياً من تقديم د. نعمات قاسم.

- لقاء مع موهوبات المدرسة المبدعات في مجالات متعددة.

  وقد حازت فقرات البرنامج على اعجاب الحضور، وكان الجو العام يمتاز بالتفاعل والتشويق، كما أذهلت عروض طالبات المدرسة الحضور نظراً لما تميزن به من أفكار خلاقة وأعمال مبتكرة وحماس جذاب.

  واختتمت الزيارة بتكريم أعضاء المركز بشهادات وهدايا رمزية، تلاها كرم المدرسة وضيافتها للحضور. فالشكر الجزيل مقدم من أعضاء المركز إلى مديرة المدرسة والأستاذة نوف على الجهود المبذولة الرائعة، آملين أن يتم التعاون مستقبلاً في مشاريع وبرامج جديدة.

وفيما يلي عدد من صور الزيارة من تصوير مبدعاتنا في مجال التصوير الجوهرة الحسيني، وبشاير الحاتم.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020