قسم اللغة الانجليزية يقيم حفل استقبال الطالبات المستجدات

         ضمن خطة النشاط الطلابي وتفعيلاً لبرنامج استقبال الطالبات المستجدات في كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير وبحضور  وإشراف من د. احسان محمد  عبدالقادر , وبمشاركة أستاذات اللغة الانجليزية أ. أروى المفوز و أ. غاده دفع الله و أ. ريم الرشيدي و أ. درة البليهي و أ. رحمه عبدالقادر تم استقبال  الطالبات المستجدات بحفل خاص بقسم اللغة الانجليزية في إحدى قاعات القسم التي زينت بلوحات ومجلات ثقافية باللغة الانجليزية قامت بإعدادها طالبات العام الماضي.

         في البداية تم استقبال الطالبات بنشيد ترحيبي بحضور جميع أستاذات القسم، وقامت بعض طالبات المستويات المتقدمة بالمشاركة باستقبال أخواتهن المستجدات بمقدمة وقصيدة ت    رحيبية. كما ألقت الدكتورة إحسان  محمد عبدالقادر كلمتها باللغة الانجليزية الرائعة في حث همم الطالبات على بذل الجهد والمذاكرة الجادة لنيل أعلى درجات التفوق والنجاح. وبعد ذلك   تم عرض شرائح على شاشة البروجيكتور تحتوي على بعض النصائح والكلمات. ثم قامت الأستاذات بالتعريف عن أنفسهن وإلقاء كلمة تعرف الطالبات بحقوقهن وواجباتهن داخل هذا الصرح الأكاديمي. وبعد ذلك قدمت للطالبات بعض أنواع الحلوى والمعجنات والعصائر للضيافة.

       وفي الختام، طلب من الطالبات الحضور في اليوم التالي لإتمام فعاليات هذا الحفل الاستقبالي بما سماه القسم يوم الإرشاد الأكاديمي حيث ألقت أ. ريم الرشيدي محاضرة بالاستعانة  بعرض تقديمي شرحت فيه عملية التواصل الفعال في موضوع الإرشاد الأكاديمي بين الطالبة ومشرفتها الأكاديمية. ومن ثم ستتعرف الطالبات على مشرفاتهن للتواصل معهن بعد ذلك.

        وفيما يلي تصوير لفعاليات الاحتفال :

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020