27

شوال 1438
الموافق 21 يوليو 2017

زيارة وفد من القيادات الإدارية والأكاديمية بالكلية لسعادة وكيل الجامعة

تواصل معنا

هاتف : 0164044800
تحويلة : 4800
فاكس : 0164430079
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الخميس, 2017/05/18 - 10:14 عدد مرات العرض 99

   

   قام وفد من القيادات الإدارية والأكاديمية بالكلية يترأسه سعادة عميد الكلية د. يوسف بن محمد المهوس ووكلاء الكلية بزيارة كريمة لسعادة وكيل الجامعة د/مسلم الدوسري، يوم الأحد الموافق 18/8/1438هـ، وذلك للتشرف بلقائه، ولمناقشة بعض مبادرات الكلية المتعلقة بتحسين الأداء وزيادة الإنتاج العلمي لأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.

   بعد استقبال كريم من سعادة الوكيل، قام عميد الكلية بالتعريف بأعضاء الفريق المرافق له، ليستمع الجميع بعد ذلك لكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الجامعة عبَر فيها عن شكره وتقديره لقيادة الكلية لمبادرتهم بزيارته في مكتبه، كما أثنى على تميز الكلية في العديد من المجالات لا سيما فيما يتعلق بالمعاملات الإدارية ذات الصلة بحقوق الموظفين وأعضاء هيئة التدريس. حيث وجه سعادته في هذا الإطار قيادات الكلية إلى ضرورة التحري والتثبت قبل إصدار الأحكام في التعامل مع القضايا والشكاوى والنزاعات التي قد تحدث بين منسوبي الكلية بسبب الضغوط الإدارية وغيرها، وذلك تجنباً واحترازاً من إصدار القرارات غير الموفقة والتي من شأنها تأزيم المشكلات بدلاً من تحجيمها، وشكر عميد الكلية سعادة الوكيل على قبوله لتمثيل الكلية في المجلس العلمي رغم المسؤوليات الكبيرة التي يضطلع بها بحكم موقعه كوكيل للجامعة، كما شكر أعضاء الوفد الزائر سعادة الوكيل على حسن الاستقبال وعلى تشجيعه ودعمه المتواصل للكلية.

   وفي ختام الزيارة قام عميد الكلية بإهداء وكيل الجامعة نسخة من التقارير الحديثة للكلية شملت تقرير حصاد خمسة سنوات وتقرير الأداء السنوي للعام 1438هـ، وتقرير الأنشطة الطلابية للعام 1438هـ.