حفل تخرج طالبات الدفعة التاسعة للعام الجامعي 1434- 1435 هـ

     في ليلة بات شمل الأنس مجتمعا  فيها ،وشمل الأسى والحزن مفترقا

في ليلة مزج السرور صباحها بمسائها ، ومسائها بصباحها ،بسمت تتيه مدلة بصباحها، زهراء يعبث عقدها بوشاحها .

      احتفت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بتخريج الدفعة التاسعة من طالبات الكلية وذلك مساء يوم الخميس الموافق 23 /7 /1435 هـ وذلك في مسرح مركز البابطين الثقافي في روضة سدير .

افتتح الحفل بكلمة معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وكان لكلمة معاليه وقع كبير في نفوس  الطالبات ، وأثر أكبر في نفوس وليات أمر الطالبات  ؛ حيث تداخلت أصوات وليات الأمر بالدعاء له .

     تلا ذلك برنامج الحفل حيث ابتدأ بمقدمة رحبت فيها مقدمتي  الحفل الطالبة ريا البراهيم  والطالبة تقى الموسى بالضيوف ،ثم  بعد ذلك تلاوة  للقرآن الكريم تلتها الطالبة سارة الشبانات .

وبعد ذلك قدمت وكيلة الكلية لشؤون الطالبات  الأستاذة مها بنت عبد الرحمن الليفان كلمة عمادة الكلية  والتي هنئت فيها الخريجات ووليات أمرهن على هذا النجاح ،وحثت  في كلمتها الخريجات  على مواصلة مسيرة العلم والتعلم  والالتحاق بركب الدراسات العليا والجامعات الالكترونية والتعليم الموازي .

كما حثتهن على المواطنة الصالحة ،والبذل والعطاء ،وحملتهن المسؤولية لدفع عجلة التنمية والتقدم في هذا الوطن المعطاء.

   ثم اختتمت الكلمة بشكر لمنسوبات الكلية لإنهاء متطلبات تصفية الفِرق حيث تعتبر هذه الدفعة آخر دفعة من الخطة المعتمدة من قبل جامعة الأميرة نورة .

ثم بعد ذلك قدمت رئيس القبول والتسجيل الأستاذة نورة الضاوي كلمة عميد القبول والتسجيل أحمد بن علي الرميح نيابة عنه .

تلا ذلك عرض مرئي عن جامعة المجمعة ثم كلمة الخريجات ألقتها بالنيابة عنهن الطالبة ندى  البراهيم، وبعد ذلك ابتدأت  مسيرة  الخريجات تخللها تكريم  وكيلة الكلية لهن ثم بعد المسيرة  هنئت  وكيلة الكلية المتفوقات والمتميزات  وقدمت الدروع لهن

وخلال الحفل  كرمت الكلية الطالبة  الكفيفة نحا بنت فلحان السهلي والمقيدة بقسم الدراسات في المستوى السادس لتميزها  العلمي وحصولها على المركز الأول في مسابقة معالي مدير الجامعة ، مع الظروف والعوائق التي تعتريها  .

أعقب ذلك مداخلة ممتزجة بالعواطف والمشاعر والشكر والامتنان ابتدأتها وكيلة الكلية بالتعريف بالطالبة نحا السهلي وتميزها علميا ، وشكرت فيها الأستاذة جواهر الماضي رئيس وحدة الأنشطة في كلية التربية بالمجمعة لتواصلها مع الطالبة وتقديم مصحف برايل للطالبة  ، كما استحثت الوكيلة الجميع أن لا يستهين بالإمكانات التي يمتلكها ،  ثم تلا ذلك مداخلة من الطالبة نحا السهلي ايتدأتها بالشكر الوافر للجامعة على دعمها لها وشكر للكلية ووكيلتها ،كما شكرت  الأستاذة جواهر الماضي وتواصلها معها ،تلى ذلك مداخلة من الأستاذة جواهر الماضي

    أثنت فيها على الطالبة  وتميزها

اختتمت فقرة التكريم بتكريم الجهات الداعمة لهذا الحفل وعلى رئسهم مركز البابطين الثقافي و مؤسسة تقنية الصوتيات ، ومؤسسة اليخت .

وقبل ختام الفقرة   استأذنت  ولية أمر بإتاحة الفرصة لها لمداخلة وصعدت منصة المسرح ثم ابتدأت مداخلتها بالتهاني والتبريكات وذكرت الجميع أن الليلة ليلة الجمعة ولهجت بالدعاء  للجامعة ولجميع  الحاضرين  وخلال ذلك علا المسرح  جو السكينة والاطمئنان وتعالت الأصوات بالـتأمين خلفها.

اختتم الحفل بالتهنئة والتبريكات للخريجات وشكر  لمعالي مدير الجامعة ولعميد الكلية ووكلائها واللجان المنظمة .

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020