28

ذو الحجة 1438
الموافق 19 سبتمبر 2017

تقرير عن زيارة وفد من القيادات الإدارية والأكاديمية بالكلية لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية

آخر تحديث الجمعة, 2017/05/19 - 19:51

   قام وفد من القيادات الإدارية والأكاديمية بالكلية يترأسه  سعادة عميد الكلية د. يوسف بن محمد المهوس بزيارة كريمة لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د/أحمد الرميح، يوم الأحد الموافق 18/8/1438هـ، وذلك للتشرف بلقائه، ولمناقشة بعض مبادرات الكلية المتعلقة بجودة العملية التعليمية.

   بعد استقبال كريم، قام سعادة عميد الكلية بالتعريف بأعضاء الفريق المرافق له، ليستمع الجميع بعد ذلك لكلمة ترحيبية من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عبَر فيها عن سروره وسعادته بزيارة الوفد الكريم.

  تحدث سعادة الوكيل عن رضا الجامعة عن أداء كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير وعن النظرة الإيجابية والسمعة الطيبة للكلية لدى الجامعة والمجتمع المحلي، معتبراً ذلك وساماَ على صدور منسوبيها، داعياً في الوقت نفسه إلى الاستمرار في المحافظة على التحسين وتعزيز الجوانب المشرقة في الأداء ومعالجة جوانب القصور، وناقش فريق الزيارة مع سعادة الوكيل الكثير من الأمور المتعلقة بنسب القبول بالأقسام العلمية، ومعايير القبول في البرامج واقترحوا عدة مبادرات لتحسين العملية التعليمية بالكلية، وقد أثنى سعادته على حرص قيادة الكلية على الارتقاء بالعمل الأكاديمي، وعلى تميز الكلية في العديد من المجالات لا سيما فيما يتعلق بتفعيل دور الإرشاد الأكاديمي مما كان له بالغ الأثر في تقليل المشكلات الطلابية وتقليل الشكاوى المرفوعة للوكالة من طلاب الكلية. 

   شكر أعضاء الوفد الزائر سعادة الوكيل على حسن الاستقبال وعلى تشجيعه ودعمه المتواصل للكلية، وقام عميد الكلية بإهداء الوكيل نسخة من التقارير الحديثة للكلية شملت تقرير حصاد خمسة سنوات وتقرير الأداء السنوي للعام 1438هـ، وتقرير الأنشطة الطلابية للعام 1438هـ.

.