مشاركة كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط في يوم المهنة السنوي الاول

شاركت الكلية في فعاليات يوم المهنة الأول والذي نظمته وكالة الجامعة للشؤون التعليمة بجامعة المجمعة يوم الاربعاء الموافق 15 / 7 / 1435هـ  بالتعاون مع عدد من الجهات في القطاع الخاص والتي لها عناية بتقديم الفرص الوظيفية .

وتضمن جناح الكلية التعريف بالكلية وأقسامها العلمية ، ورؤية ورسالة الكلية وأهدافها ،

كما تضمن الجناح تصميم حقيبة تتضمن دليل بأسماء الطلاب الخريجين وأقسامهم العلمية ورغباتهم مع ايضاح وسائل التواصل معهم من خلال الهاتف الجوال والبريد الالكتروني .

وتضمن الدليل التنويه بالمتميزين من الخريجين خاصة وأن اقسام الكلية تضم عدد من التخصصات العلمية الهامة التي يحتاجها سوق العمل ومتطلبات التنمية في بلادنا .

كما تضمنت الحقيبة بصورة مبتكرة التعريف بأبرز الجهات المعنية بالتوظيف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص ووسائل التواصل معها بحيث يمكن للخريج سرعة التعرف على تلك الجهات والتواصل معها 

هذا وقد تشرف الجناح  بتشريف معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، يرافقه سعادة الدكتور خالد بن ابراهيم العواد عضو مجلس الشورى وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور : محمد بن عثمان الركبان.

يذكر أن الكلية قامت بتشكيل لجنة من عدد من الأكاديميين والإداريين بالكلية للاستعداد للمشاركة بيوم المهنة الاول وذلك بتوجيه من عميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله الشافي .

وقد حظي الجناح بإشادة معالي مدير الجامعة و المرافقين لمعاليه والزائرين للجناح والمعرض.

 

 

 

   

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020