د. الرميح في ضيافة الكلية

استقبل سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط الدكتور: خالد بن عبدالله الشافي صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/3/1436هـ  وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور: أحمد بن علي الرميح والوفد المرافق له .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها سعادة عميد الكلية رحب فيها بسعادته وقدم التهنئة باسمه وباسم جميع منسوبي الكلية من أكاديميين وإداريين بمناسبة صدور قرار معالي مدير الجامعة بتكليف سعادته وكيلاً للشؤون التعليمية بالجامعة، تلى ذلك التعريف بالبرامج القائمة بالكلية ، ومجمل الأعمال التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية .

وبعد ذلك استمع سعادته لوكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور : عمر العمر والذي تناوله فيه إجراءات سير الاختبارات واللجان العاملة بها ، والنماذج المعتمدة لمتابعة الاختبارات في أقسام الطلاب وأقسام الطالبات .

ثم استمع سعادته لشرح موجز عن أعمال وحدة القياس والتقويم بالكلية من الدكتور: توفيق المصري مشرف الوحدة .

بعدها استمع لعدد من مدخلات ومقترحات أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

ثم استمع الجميع لكلمة توجيهية من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور: أحمد بن علي الرميح قدم فيها شكره وتقديره للكلية ولجميع منسوبيها على جهودهم  ، وأكد على ضرورة بذل المزيد من الحرص والتفاني في أن تحقق الكلية ما نتطلع له جميعاً من نجاح وتميز ، ونوه سعادته بضرورة أن يكون هناك تكامل وتنسيق مع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وإداراتها ووحداتها العلمية والإدارية للوصول إلى أهداف الجامعة في تحقيق تعليم متميز وفق متطلبات الجودة والاعتماد الاكاديمي .

بعدها بدأ سعادته بجولته داخل مبنى الكلية واطلع على سير الاختبارات كما قام سعادته بزيارة تفقدية للطلاب اثناء وقت الاختبار ، وزيارة للجنة الكونترول ، واطلع على سير العمل بها .

بعد ذلك اجتمع سعادته مع ادارة الكلية متمثلة بعميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله الشافي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام . 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020