ندوة بعنوان "إرشادات التحضير للاختبارات "

 

أقامت وحدة الإرشاد الأكاديمي في صباح يوم الأحد الموافق 10/2/1434 هـ  فى تمام الساعة العاشرة ونصف في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط ندوتين بالتزامن أحدهما فى قسم الطلاب والأخرى فى قسم الطالبات بعنوان " إرشادات التحضير للاختبارات " بالنسبة لقسم الطلاب بحضور كلاً من د. وليد بن محمد البشر المشرف على لجنة الإرشاد الأكاديمي حيث استهل حديثه بالشكر لعمادة الكلية لجهودها في إتاحة الفرصة لمثل هذه الندوات التي تعمل على نشر ثقافة الإرشاد الأكاديمي لبناء الاختبارات من حيث تعميم المعايير ووضح فيها للطلاب إرشادات خاصة بمكان المذاكرة وكيفية المذاكرة. وكذلك  قدم د. علاء كمال محمد  أمين اللجنة نصائح للطلاب أهمها أذكار وأدعية الامتحانات وحث الطلاب على الاهتمام بالمذاكرة  كما أشار إلى إرشادات ليلة الاختبار. كما قدم د. كمال الخاروف عضو اللجنة نصائح عامة للإرشادات أثناء الاختبار. وقبل نهاية الندوة أجاب سعادة المشرف على اللجنة على جميع استفسارات الطلاب وقدم شكره للحضور ووزعت منشورات على الطلاب تحتوى على الإرشادات اللازمة لمساعدتهم على الاستذكار.

أما بالنسبة لقسم الطالبات بحضور أ. جميلة الحربي عضو اللجنة الإرشاد الأكاديمي وبمعاونة الزميلات فى الكلية تم تناول العديد من الإرشادات والتوجيهات المتعلقة بالاستعداد للاختبار وما يعين الطالبات على استذكار دروسهن والتنظيم المناسب لذلك ومن ضمن هذه الإرشادات:

إرشادات قبل الاختبار – إرشادات ليلة الاختبار – إرشادات يوم الاختبار

وتم فتح باب المناقشة للطالبات ووزعت منشورات على الطالبات تحتوى على الإرشادات اللازمة لمساعدتهن على الاستذكار. وفى الختام تقدموا بالشكر لوحدة النشاط الطلابي في الكلية لما بذلوه من جهود لإنجاح هذه الندوة.

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 27/يناير/2013