مشاركة الكلية في فعاليات يوم البيئة

 

بتوجيه من معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وبإشراف ومتابعة عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي  شاركت الكلية في فعاليات يوم البيئة المقامة في محافظة الغاط يوم الاربعاء الموافق 26/1/1434هـ تحت رعاية معالي نائب وزير التربية والتعليم د. خالد بن عبدالله السبتي ، وبحضور سعادة محافظ الغاط : الأستاذ عبدالله الناصر السديري .

 وتجدر الإشارة إلى أنه  تم تشكيل لجنة للأشراف على مشاركة الكلية برئاسة د. عمر بن محمد العمر وعضوية د. أحمد فايز الزعبي و أ. محمد بن علي المحيميد و أ. معتز بن عبدالرحمن السليم حيث شاركت الكلية في حملة توعوية عن البيئة بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الطلاب في حملة التشجير المقامة في منتزه الغاط الوطني كما شاركه الكلية بجناح خاص  في المعارض المصاحب للفعالية وقد قام معالي نائب وزير التربية والتعليم وسعادة محافظ الغاط  بزيارة لجناح الكلية وقد كان في استقباله سعادة د. وليد بن محمد البشر و أ. أحمد بن سليمان الطيار و أ.ثامر بن سعود الخالدي و أ.محمد بن علي المحيميد و قدم الدكتور وليد البشر نبذة لمعالي نائب وزير التربية والتعليم عن الكلية واقسامها.

وتأتي مشاركة الكلية انطلاقاً من سياسة الجامعة في تحقيق الشراكة المجتمعية ، والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع بكل مكوناته .

 

أخر تعديل
الاثنين, 31/ديسمبر/2012