مشاركة الكلية في فعاليات اسبوع المرور الخليجي

 

 شاركت كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط في فعاليات اسبوع المرور الخليجي لهذا العام 1434هـ تحت شعار  ( غايتنا سلامتك ) ، والذي أنطلقت فعالياته في يوم الأحد الموافق 8/4/1434هـ في نادي الحمادة بالغاط ، حيث دشَّن سعادةُ محافظ الغاط الأستاذ عبدالله الناصر السديري حفل انطلاق و الفعاليات والمعرض المصاحب لها ، كما قام سعادة محافظ الغاط بزيارة ركن الكلية المشارك بهذه المناسبة له حيث كان في استقبله سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر بن محمد العمر والاستاذ ثامر بن سعود الخالدي واستمع الى شرح وافي عن الكليه وانشطتها ومشاركتها في التوعية المرورية خلال اسبوع المرور الخليجي لهذا العام.

وتضمنت مشاركة الكلية عدد من البنرات والمطويات التوعوية وعرض مرئي عن الكلية وبرامجها ومنجزاتها .

وفي الختام كرم محافظ الغاط الاستاذ عبدالله الناصر السديري الكلية بشهادة شكر لمشاركتها في الفعالية وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح.

يشار الى ان الكلية شكلت لجنة من د . أحمد الزعبي المشرف على وحدة الأنشطة والبرامج بالكلية وعضوية الأستاذ : ثامر الخالدي ، و الأستاذ : محمد المحيميد لمتابعة مشاركة الكلية حتى خروجها بالشكل المرجو ، بتوجيه من سعادة د. خالد بن عبدالله الشافي عميد الكلية حرصاً على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي.

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 18/مارس/2013