مشاركة الكلية في المعرض المصاحب ليوم البحث العلمي والابتكار

 

قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بزيارة جناح الكلية المشارك بالمعرض المصاحب لفعاليات يوم البحث العلمي والابتكار المقام في المدينة الجامعية بالمجمعة يوم الاحد 21/04/1434هـ وأستمع معالي مدير الجامعة لشرح موجز من عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي إلى ابرز الابحاث العلمية المنشورة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية كما اطلاع معالي مدير الجامعة على الملحق العلمي الذي يحتوي على منشورات أعضاء هيئة التدريس بالكلية وابرز المجلات العلمية التي تم النشر فيها .

هذا وقد تضمنت مشاركة الكلية في يوم البحث العلمي على عدد البلوسترات والمطويات والنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس ، وإلى عرض مرئي عن الكلية والتعريف بها .وأثنى معالي مدير الجامعة على إنجازات أعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي وتمنى لهم مزيد من التقدم والنجاح.

يشار الى الكلية بدأت استعداداتها مبكراً للمشاركة في يوم البحث العلمي بإشراف الدكتور وليد قويدر و الأستاذ ثامر الخالدي و الأستاذ محمد المحيميد ، بتوجيه من سعادة عميد الكلية د.خالد بن عبدالله الشافي ومتابعة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر بن محمد العمر ووكيل الكلية للدراسات والتطوير د. وليد بن محمد البشر.

وبمشاركة عدد من طلاب بالكلية وهم  ذعار فهيد المطيري و و عبدالرحمن محمد المجلاد و نوار العتيبي.

وقام بتغطية الحدث فوزان الفوزان وعبيد السلمي من وحدة العلاقات العامة ولأعلام الجامعي بالكلية

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 19/مارس/2013