مشاركة الكلية في المعرض المصاحب لاسبوع البحث العلمي الرابع

مشاركة الكلية في المعرض المصاحب لاسبوع البحث العلمي الرابع

قام معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بتشريف جناح الكلية المشارك بالمعرض المصاحب لفعاليات أسبوع البحث العلمي الرابع المقام في المدينة الجامعية بالمجمعة يوم الاثنين 23/02/1436هـ حيث أستمع معالي مدير الجامعة لشرح موجز من عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي ووكيل الكلية للدراسات والتطوير د. وليد بن محمد البشر إلى أبرز الابحاث العلمية المنشورة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية كما اطلع معالي مدير الجامعة على الملحق العلمي الذي يحتوي على منشورات أعضاء هيئة التدريس بالكلية وابرز المجلات العلمية التي تم النشر فيها .

هذا وقد تضمنت مشاركة الكلية في أسبوع البحث العلمي الرابع على عدد من البوسترات والمطويات والكتب والنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس ، وإلى عرض مرئي عن أهم الابحاث لهذه السنة. وأثنى معالي مدير الجامعة على إنجازات أعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي وتمنى لهم مزيد من التقدم والنجاح.

وبلغ معدل الزيادة للنشر العلمي لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لهذا العام ما نسبته (120%) عن النشر خلال العام المنصرم.

يشار الى ان الكلية بدأت استعداداتها مبكراً للمشاركة في أسبوع البحث العلمي بإشراف الدكتور أنيس علي العذار، بتوجيه من سعادة عميد الكلية د.خالد بن عبدالله الشافي ومتابعة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر بن محمد العمر ووكيل الكلية للدراسات والتطوير د. وليد بن محمد البشر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020