مبادرة تحت مسمى "لأجل الخير"

 

لأجل الخير

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور عمر بن محمد العمر ومتابعة سعادة وكيلة الكلية الدكتورة هدى أحمد البراك وضمن برامج الوحدة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1438/1439 هـ أقامت وحدة خدمة المجتمع بالكلية مبادرة تحت مسمى "لأجل الخير" يوم الثلاثاء الموافق 24/7/1439 هـ بكلية التربية بالزلفي.
 
وقد تم تفعيل هذه المبادرة فعليا من قبل طالبات الكلية خلال العامين الماضيين بمحافظة الغاط عن طريق فعاليات مختلفة تحت مسمى: يوم في خدمة مجتمعي، أكرموهم، نشكر جهودكم، شكرا لك معلمتي، بصمة عطاء، سقيا الخير وهي فعاليات تطوعية تحمل شعار "لو أسعدناك اعمل خير واسعد غيرك" حيث تم الاعداد والتنسيق لمبادرة "لأجل الخير" بكلية التربية بالزلفي.
 
وتستند فكرة هذه الفعاليات على تقديم خدمة بسيطة للفئات المستهدفة على أمل ان يردوا مثل هذه الخدمات لمجتمعهم لنشر روح المحبة والعطاء والتطوع كما يعبر شعار المبادرة "لو أسعدناك اعمل خير واسعد غيرك".
 
وقد احتوت هذه المبادرة على أربع فعاليات مختلفة لتشمل فئات مختلفة من منسوبي الكلية وهي:
 
1. فعالية نشكر جهودكم: وهي مخصصة للعاملات والمستخدمات بالكلية شكرا وتقديرا لجهودهم المبذولة لخدمة الطالبات والكلية. 
2. فعالية أكرموهم: وهي مخصصة للعمال بالكلية. 
3. فعالية شكرا لك معلمتي: وهي مخصصة لعضوات هيئة التدريس شكرا وتقديرا لجهودهم المبذولة لخدمة الطالبات والكلية. 
4. فعالية بصمة عطاء: وهي مخصصة للطالبات. 
 
هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر شكره وتقديره للزميلات بقسم الطالبات وعلى رأسهم سعادة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات الدكتورة هدى البراك ومنسقة وحدة خدمة المجتمع الاستاذة ايناس فوزي عبدالعزيز وكل من شارك في انجاح هذه المبادرة.
 
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020