لقاء الطلاب مع قادة الكلية

 

لقاء الطلاب مع قادة الكلية

 
بتوجيه من سعادة عميد الكلية د. عمر بن محمد العمر، نفذت وحدة الأنشطة الطلابية لأول مرة البرنامج الاجتماعي " لقاء الطلاب مع قادة الكلية " حيث بدأ اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية رحب من خلالها بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وحث الطلاب على بذل مزيد من الجهد، وأوضح سعادته حرص الكلية على تحقيق طالب متميز كما أوضح أن الكلية تتمنى وتسعى لقرب الطالب من إدارة وعمادة الكلية لما فيه مصلحة الطالب والكلية، كما تكلّم سعادته عن الفرص الوظيفية التي يمكن أن يحصل عليها خريجو الكلية.
 
كما خاطب اللقاء د. أسامة بن علي التمامي، وكيل الكلية للشؤون التعليمية والمشرف على وحدة الأنشطة الطلابية عن أهمية مثل هذه اللقاءات مع الطلاب كما وجه الطلاب بضرورة الالتزام بالخطة الدراسية، ثم تناول د. طارق جاه الرسول حسن، المشرف على وحدة الأنشطة الطلابية أهمية الأنشطة اللاصفية وتقرير أداء الوحدة خلال الفصل الأول من العام الجامعي 1440-1441هـ. وقدم الشكر لسعادة عميد الكلية ولإدارة الكلية وجميع من ساهم في نجاح الأنشطة الطلابية.
 
وفي نهاية اللقاء أُعطيت الكلمة للطلاب لطرح أسئلتهم أو استفساراتهم، وما يَعِنُّ لهم من أمورٍ تتعلق بالدراسة وأنظمتها، وقد أُجيب عن كُلِّ ما طُرح من أسئلةٍ أو استفساراتٍ بكُلِّ وضوحٍ وشفافيةٍ ترسيخًا لمبدأ القدوة الحسنة لأبنائنا الطلاب.
 
كما قام سعادة العميد بتقديم الشكر والتقدير للقائمين على وحدة الأنشطة الطلابية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب وتكريمهم بشهادات شكر وتقدير وهدايا قيمة.
 
وقد أكد عميد الكلية على أن هذه اللقاءات تأتي ضمن استعدادات الكلية للكثير من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تستهدف أبنائها الطلاب، كما أكد سعادته على توفير كل ما يحتاجه الطلاب من دورات لتطوير قدراتهم، ونوه بحرص طلاب وطالبات الكلية على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها الكلية، وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية، وحثهم على إبراز قدراتهم ومواهبهم.
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020