طالبات الكلية في زيارة لمستشفى المحافظة

 طالبات الكلية في زيارة لمستشفى المحافظة

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور عمر بن محمد العمر وانطلاقا من الرؤية والرسالة الواضحة لوحدة خدمة المجتمع حيث التميز في التواصل المستمر بين المجتمع الأكاديمي للكلية والمجتمع المحلي وانطلاقا من فكرة نشر الانتماء الوطني وأجواء الفرح والسرور احتفالاً باليوم الوطني, نظمت وحدة خدمة المجتمع بالكلية يوم الاربعاء الموافق 7/1/1439 هـ زيارة للقسم النسائي لمستشفى محافظة الغاط للاحتفال باليوم الوطني.
 
كما قامت مجموعة من الطالبات بتجهيز ركن خاص بالكلية في مدخل المستشفى ,ومن خلال هذا الركن تم توزيع الهدايا على زوار المستشفى وكذلك العاملين بها, كما تم توزيع الورود على المرضى بالقسم النسائي والعيادات النسائية الخارجية.
 
وتعد هذه الزيارة بادرة من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للسنة 87 للمملكة أدام الله عزها وفخرها.
 
هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور عمر العمر وسعادة وكيلة الكلية قسم الطالبات الدكتورة هدى البراك كل الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الأمير ناصر السديري بمحافظة الغاط على حسن استقبالهم وضيافتهم ولسماحهم لطالبات الكلية بالمشاركة في احتفالهم باليوم الوطني.
 

أخر تعديل
الأربعاء, 11/أكتوبر/2017