04

صفر 1439
الموافق 24 أكتوبر 2017

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164422712
تحويلة : 0164422712
فاكس : 0164422712-21
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الأحد, 2017/06/11 - 02:54

 

حفل  تخرج الدفعةِ الخامسة من الطالبات للعام الجامعي 1437-1438هـ     

 
برعاية كريمة من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط الدكتور عمر بن محمد العمر ووكيلة الكلية لأقسام الطالبات الدكتورة هدى بنت أحمد البراك وعلى شرف حرم محافظ محافظة الغاط احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط بتخريجِ الدفعةِ الخامسة من طالباتها للعام الجامعي 1437-1438هـ، في مسرح الكلية، بحضور حرم سعادة عميد الكلية وحرم سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية ووكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومديرة وحدة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة، ومنسوبات الإشراف التربوي ومكتبة الرحمانية ونادي الحي ولفيفٌ من أمهات الطالبات الخريجات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية.
 
واستهل برنامج الحفلُ بالسلام الملكي، ثم تُلِيَت آياتٌ من القرآنِ الكريمِ.
 
تلا ذلك كلمة سعادة عميد الكلية د. عمر بن محمد العمر ألقتها نيابة عنه سعادة وكيلة الكلية د. هدى بنت أحمد البراك حيث رحب فيها بحضور الحفل موضحاً أن عدد خريجات الكلية ٧٥ طالبة من أقسامها العلمية الثلاثة وقدم التهنئة لبناته الخريجات وأوصاهن بأن لا يكون التخرج هو نهاية المشوار بل بداية مسيرة العمل والعطاء والمساهمة في مسيرة التنمية.
 
بعد ذلك عُرض تسجيلاً لكلمة معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن للطالبات الخريجات مهنئاً لهن على هذا الإنجاز، ثم كلمة لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أحمد بن علي الرميح ألقتها نيابة عنه مساعدة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الأستاذة أبرار التركي حيث قدم التهنئة للطالبات الخريجات منوهاً بجهودهم التي أدت إلى هذا النجاح، حاثهم على مواصلة طريق العمل والتقدم.
 
ثم شاهد الحضور عرضاً وثائقياً عن الكلية استعرض فيها نشأة الكلية وتطورها.
 
بعدها ألقيت كلمة الخريجات ألقتها نيابةً عنهن الطالبة غيداء الصعب، عبرت فيها عن سرور وامتنان الخريجات لمنسوبي ومنسوبات الكلية، مقدمة الشكر لجامعة المجمعة إدارة وأساتذة، على جهودهم المبذولة في تذليل كل الصعاب لبلوغ المراد وبداية الانطلاقة في مسيرة البذل والعطاء وعمار الدين والوطن.
 
ثم ألقت والدة الطالبة الخريجة نورة الزبن كلمة أمهات الخريجات نيابة عنهن عبرت فيها عن مشاعرها.
 
تلا ذلك استعراض أنشطة الكلية خلال العام الجامعي والتي كان للخريجات فيه دور بارز من خلال الأنشطة الطلابية وأنشطة خدمة المجتمع.
 
ثم ألقت حرم سعادة محافظ الغاط ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمومة والطفولة الأستاذة عبير المرشد كلمةً بهذه المناسبة قدمت خلالها الشكر للكلية وللمشاركات في تصميم موقع لجمعية الأمومة والطفولة كما قدمت هدية تذكارية للكلية بهذه المناسبة.
 
عقب ذلك بدأت مسيرة الخريجات وتكريم المتفوقات منهن بتسليمهن شهادات التفوق.
 
كما قدمت الكلية هدية تذكارية بهذه المناسبة لحرم سعادة محافظ الغاط وحرم سعادة العميد وحرم سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية على تشريفهن الميمون للحفل.