حفل استقبال الطلاب والطالبات المستجدين

أقامت كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط يوم الاربعاء الموافق 15/11/ 1435هـ  حفلاً ترحيبياً للطلاب والطالبات المستجدين تحت رعاية عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر بن محمد العمر ووكيل الكلية للدراسات والتطوير د. وليد بن محمد البشر ووكيل الكلية لشؤون الطلاب الأستاذ : باسم اللهيب ، و أ. محمد بن علي المحيميد.  افتتح اللقاء سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلمة ترحيبية للطلاب المستجدين واعطائهم نبذة عن النظام الأكاديمي في الجامعة بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للدراسات والتطوير عن أهمية المواظبة و حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي والرجوع إلى المرشد الأكاديمي المحدد لكل طالب فيما يعرض له من إشكاليات ، وقد شاركه الأستاذ محمد المحيميد بالحديث عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه، بعد ذلك تم استقبال اسئلة الطلاب والإجابة عنه.
 
ثم توجه الطلاب الجدد إلى الأقسام العلمية والتي أقامت محاضرات متخصصة عن الأقسام وطريقة المحاضرات وأنظمة الدراسة والفرص الوظيفية بعد التخرج.
وقد أقيمت محاضرة بعنوان "كيف تتخلص من الخجل الاجتماعي" ألقاها الدكتور عبدالحميد حسن حاج أمين مدير مركز التوجيه والإرشاد في الجامعة. وفي نهاية الحفل تناول الجميع الإفطار المعد بهذه المناسبة
وتجدر الإشارة إلى أن قسم الطالبات بالكلية أقام حفل استقبال للمستجدات تناول المحاور ذاتها  وقد  رحبت أ. جميلة الحربي وكيلة قسم الطالبات بالكلية بالطالبات المستجدات وشجعتهم على مواصلة التسلح بالعلم والمعرفة لبناء الوطن وخدمة المجتمع ثم تناولت أعضاء لجنة حفل الاستقبال استكمال محاور اللقاء واستقبال الأسئلة والنقاش ،وفي نهاية الحفل تناول الجميع الإفطار المعد بهذه المناسبة .

 

 

    

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020