المدرسة الثانوية بمحافظة الغاط في ضيافة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط

استقبلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط (فرع الطلاب) وفداً طلابيا من ثانوية الغاط يوم الأحد الموافق 17/5/1433هـ، وقد شارك بالزيارة ما يقارب عدده 15 طالباً، حيث كان باستقبالهم في الكلية كل من سعادة وكيل الكلية الدكتور عمر العمر حيث رحب بهم أجمل ترحيب وقد ابلغهم التحية والتقدير من سعادة عميد الكلية يرافقه الدكتور أحمد الزعبى عضو اللجنة التأسيسية بالكلية، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الإعلامية بالكلية.

وقد تجول الطلاب الزائرين بداخل الكلية للتعرف على كافة مرافقها من قاعات تدريسية ومختبرات، حيث قام الدكتور الزعبي بتقديم شرح مفصل عن لحظات الإنشاء الأولى للكلية منذ المبادرة الأولى من الحلم إلى الحقيقة، وقد تطرق الحديث عن ألأقسام الأكاديمية المفتوحة حالياُ من التخصصات العشرة التي حددها القرار السامي .

وفى إشارة إلى الإجابة عن بعض استفسارات طلاب ثانوية الغاط والمتعلقة بالشروط العامة للقبول في الجامعة ونظام الدراسة والتسجيل وكافة الأمور المتعلقة بالدليل التعريفي للأنظمة الأكاديمية. وفى نهاية الزيارة، قام سعادة وكيل الكلية الدكتور عمر العمر بتقديم بعض النصح والإرشادات للطلاب الوفد الزائر من خلال التحلي بالثقة في إمكانياتهم وقدراتهم وتوظيفها في اختيار التخصص الذي يتناسب مع تلك القدرات والإمكانات. كما حثهم على اكتشاف ذاتهم قبل تحديد مسارهم والتعرف على ميولهم وما يمتلكون من مهارات حتى يحسنون الاختيار والتوجه نحو الحقيقة. ومن جهتهم عبروا عن امتنانهم على حفاوة اللقاء والفائدة التي اكتسبها طلاب الثانوية أثناء الزيارة وقد تم التقاط بعض الصور التذكارية لهذه الزيارة.

 

أخر تعديل
الأحد, 15/أبريل/2012