اللقاء الخاص باستقبال الطالبات المستجدات

 

اللقاء الخاص باستقبال الطالبات المستجدات

بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور خالد بن عبدالله الشافي أقامت وحدة النشاط الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط – قسم الطالبات – وتحت رعاية وكيلة الكلية : أ. سمية الزهراني , يوم الأحد الموافق:21/4/1437هـ , اللقاء الخاص باستقبال الطالبات المستجدات , وقد أفتتح بكلمة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات : أ. سمية الزهراني رحبت فيها بالطالبات المستجدات داعية المولى لهن بالتوفيق والسداد, بعد ذلك كلمة منسقة شؤون الطالبات: أ. سحر العمر , وضحت فيها الأنظمة والقوانين الخاصة بالنظام الجامعي ودعتهن إلى التقيد بها كما بينت لهن النظام الأكاديمي وكيفية التعامل معه , بعد ذلك جاءت كلمة منسقة الإرشاد الأكاديمي:  د. سماح عبدالكريم , وضحت فيها دور المرشدة الأكاديمية وضرورة استعانة الطالبة بالمرشدة الأكاديمية فيما يشكل عليها من أمور, ثم تلا ذلك كلمة منسقة اللغة الإنجليزية الدكتورة: منى جابر, للتعريف بقسم اللغة الإنجليزية ,  ثم كلمة أمينة النشاط الطلابي الأستاذة : رحاب فاروق  ألقتها بالنيابة عنها أ. البندري المعدي, وتمت الإشارة بها إلى أبرز الفعاليات والأنشطة التي تنفذها وحدة النشاط الطلابي لتنمية مهارات الطالبات وتطوير قدراتهم المختلفة على مدار سنوات الدراسة، بما يعزز وعيهم ويكسبهم المسئولية تجاه وطنهم ومجتمعهم،  كما تضمن الحفل تعريف بالكلية وأقسامها ومرافقها، والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالبات، وطرق التواصل المختلفة بين الطالبات ومنسوبيها.
 
ويأتي هذا اللقاء في إطار البرامج العلمية للمستجدات في التعريف بالنظام الأكاديمي ، والبيئة الجامعية  ، والتعريف بطرق التواصل الايجابي للحصول على المعلومات اللازمة التي تحتاجها الطالبة .
 
هذا وقد عبر سعادة الدكتور خالد بن عبدالله الشافي عميد الكلية عن شكره وتقديره لسعادة وكيلة الكلية لأقسام الطالبات وجميع منسوبات الكلية من أكاديميات وإداريات على جهودهن المتميزة في سبيل الرقي بالعملية التعليمية .
 
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأربعاء, 03/فبراير/2016