اجتماع أعضاء هيئة التدريس استعداداً لبدء العام الجامعي 1437-1438هـ

 اجتماع أعضاء هيئة التدريس استعداداً لبدء العام الجامعي 1437-1438هـ

 
بناء على توجيهات سعادة عميد الكلية الدكتور : خالد بن عبدالله الشافي ، تم عقد الاجتماع الأول لأعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث رأس الاجتماع    سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليميةالدكتور. عمر العمر وذلك يوم الاثنين الموافق 19/11/1437هـ
حيث بدأ سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر العمر ، الاجتماع بالترحيب بعودة الزملاء ونقل لهم تهنئة سعادة العميد بمناسبة عودنهم بالسلامة و بداء العام الجامعي 1437/1438هـ سائلا الله أن يكلل بالنجاح والتوفيق.
وقد تم طرح بعض المواضيع ذات الأهمية وكان منها:
1-متابعة ما استجد بشأن الخطط الدراسية.
2-التنسيق مع وحدة التعليم الالكتروني فيما يخص اختبارات مقررات الاعداد العام التي تدرس عن بعد بمعامل الكلية.
3-تنظيم الدورات التدريبية بكافة مساراتها (شؤون الطلاب – أعضاء هيئة التدريس -المجتمع) مع الوكالات ذات الصلة في وقت مبكر حيث تبدأ في منتصف شهر محرم 1438هـ وأن يقدم كل عضو هيئة تدريس مقترح الدورات التي يريد تقديمها الى الوحدة المعنية.
4-التأكد من عدد المبتعثين الذين اتموا دراستهم وسيزاولون العمل وتوزيع ساعات التدريس عليهم حسب التخصص مع الالتزام بالتقيد بالجداول الدراسية وعدم التغيير فيها.
5-متابعة اعداد التقرير السنوي 1436-1437هـ وما تم إنجازه.
 
وكان هناك بعض المداخلات التي أثرت الاجتماع من قبل أعضاء هيئة التدريس .
هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور : خالد بن عبدالله الشافي شكره وتقدير لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليميةالدكتور. عمر العمر على جهوده كما قدم شكره لجميع الزملاء أعضاء هيئة التدريس على حرصهم وتعاونهم . 
 
 
 
أخر تعديل
الأربعاء, 24/أغسطس/2016