في لقاء مع سعادة عميد الكلية نادي القانون يعرض خطته التشغيلية لهذا العام

إيماناً من الكلية بالدور الفعال للطالب بالمساهمة في مختلف نشاطات الكلية وإطلاق الطاقات الفكرية والإبداعات الكامنة ورعايتها عقدت كلية إدارة الأعمال برئاسة سعادة عميد الكلية الدكتور سعد بن محمد الفليِّح بحضور المشرف على النادي الدكتور أحمد بن محمد الشمري اجتماعاً مع طلاب نادي القانون لعرض خطة النادي التنفيذية خلال هذا العام 1437-1438هـ

بدأ سعادته الاجتماع بتقديم الشكر لطلاب ومشرف نادي القانون بالكلية على جهودهم المتميزة ومشاركتهم في أنشطة الكلية ودورهم البارز والكبير في التشجيع على الإبداع الفكري من خلال خلق جو تنافسي بين طلبة الكلية، ونشر الوعي القانوني الهادف واكتشاف مواهب الطلبة وصقل قدراتهم المختلفة تشجيعاً لهم على الابتكار والإبداع العقلي والمهني.

بعدها استعرض النادي خطته التشغيلية خلال هذا العام الجامعي 1437-1438هـ وأهم الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنفيذها كل في تخصصه وتاريخ تنفيذ كل منها، والتي تضمن أبرزها:

  • الزيارات الميدانية وهدف ربط طلاب تخصص القانون بالواقع العملي لتخصصهم وتحقيق التوازن بينه وبين الجانب النظري، ومشاهدة ما يتم دراسته نظرياً على أرض الواقع.

  • ورش العمل والدورات التدريبية والمسابقات الثقافية والأنشطة الأخرى والمستهدفة طلاب الكلية والجامعة.

  • تنظيم مسابقات ثقافية لطلبة الكلية.

  • اللقاءات والحلقات البحثية وتسخير أساتذة أكفاء لتقديم محاضرات في تخصص القانون.

  • تنظيم اجتماعات دورية لأعضاء النادي لبحث النشاطات والفعاليات المشارك فيها باسم النادي.

  • تحديد يوم بالأسبوع لعمل لقاءات مفتوحة مع طلبة الكلية من أجل تقريب وجهات النظر ومنح الطلبة فرصة لطرح أفكارهم وطموحاتهم من النادي.

  • الرفع بتقرير شهري يتضمن فيه ما تم إنجازه من أنشطة وفعاليات خلال الشهر والعرض على مجلس الكلية.

وفي نهاية اللقاء شكرهم على هذه الخطة والعمل على البدء في تنفيذ هذه الخطة وتكوين محيط قانوني علمي مهني وفق معايير وأسس شرعية من خلال تعريف طلبة الكلية ومساعدتهم في وضوح أهداف النادي وتوعيتهم بالعلوم القانونية وغير القانونية عبر إقامة الندوات والمحاضرات العلمية والكشف عن مواهب الطلبة وتنميتها وإبرازها عبر الدورات التطويرية في تنــمية الـقدرات الشخصية، هذا وقد حث سعادته طلبة النادي على ضرورة التواجد في جميع المناشط والبرامج التي تنظمها الكلية. متمنياً لهم التوفيق.

 

أخر تعديل
الأحد, 20/نوفمبر/2016