كلمة وكيلة الكلية لشطر الطالبات

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، بادئ ذي بدء أتقدم لكم ببالغ التحية وأعبر عن اعتزازي وفخري بالمستقبل المشرق الذي ينتظر وطننا الحبيب المعطاء الذي ننعم فيه بنعمٍ كثيرة لأتُعد ولا تُحصى من أهمها دعم قيادتنا الحكيمة للتعليم والتعلم. كما أتقدم بشكري وامتناني لسعادة رئيس الجامعة في تطوير العملية التعليمية لمواكبة المستجدات العلمية والبحثية والشكر موصول لسعادة عميد كلية إدارة الأعمال على دعمه المتكامل والمستمر في تطوير الكلية وتحقيق أهدافها.  

تضم الكلية بأقسامها العلمية كوكبة من الكوادر المتميزة من أعضاء هيئة التدريس من خريجي أعرق الجامعات الدولية وتزداد فخراً بأبناء الوطن ممن عادوا من رحلة الابتعاث وأخذوا مكانهم المستحق في كليتهم وجامعتهم ليساهموا بشكل فعال في استكمال مسيرة نهضة وطننا، وتحقيق تطلعات رؤية مملكتنا الطموحة 2030 والتي تٌعد نبراسا ومنارة في شتى المجالات. 

لذا تسعى وكالة الكلية لشطر الطالبات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للكلية والمنبثقة من رسالة ورؤية وأهداف الجامعة. وذلك من خلال تهيئة بيئة أكاديمية ذوي كفاءة عالية يعملون بروح الفريق، والذي يميز هذا الفريق هو روح الانسجام والمحبة والتعاون من أجل مساعدة الطالبات وتشجيعهم على الحوار والانفتاح على الثقافات المختلفة للارتقاء بمستوى تعليمي جامعي ينعكس على أدائهم المهني في أماكن عملهم، مع التحلي بالقيم والمبادئ العلمية والأخلاقية والوطنية وتمجيدها.  

ختاماً طالباتي انطلقوا إلى دروب النجاح فأنتم أمل الحاضر وبناء المستقبل في بلاد نسأل الله أن يحفظ أمنها واستقرارها ومقدساتها. 

وكلية الكلية لشطر الطالبات 

د. مشاعل بنت حامد الأحمدي