أرشيف الأخبار

كلية إدارة الأعمال

شاركت كلية إدارة الأعمال ممثلة في أقسام الطالبات في حملة اكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي أقامتها الادارة العامة للعلاقات والمؤتمرات بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د . جواهر بنت عبدالرحمن العمر ومشاركة وكيلة كلية إدارة الأعمال لأقسام الطالبات  د.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دور المحاسبة البيئية في تحقيق التنمية المستدامة " حيث قدمت الدورة سعادة د. أماني أحمد وهبه، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " آليات المحاسبة والمراجعة ودورها في مواجهة التحديات الحديثة في ضوء رؤية المملكة 2030 " حيث قدم الدورة سعادة د. سمير عبدالعظيم، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " الشهادات المهنية للمحاسبة " حيث قدمت الدورة سعادة أ. ابتهال المطيري، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

- أهمية الشهادات المهنية لتخصص المحاسبة ودورها في تعزيز سوق العمل.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دور المراجع الخارجي في اكتشاف الأخطاء " حيث قدمت الدورة سعادة د. هنادي الأحمر، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير المحاسبي الذي نظمه قسم المحاسبة، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دراسات جدوى المشروعات الاستثمارية في بيئة الأعمال المتغيرة " حيث قدم الدورة سعادة د. عرفات حمدي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " تسويق القدرات والمهارات الشخصية " حيث قدم الدورة سعادة د. حسام محمود رامي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " أهمية المهارات الرقمية للطالب الجامعي" حيث قدم الدورة سعادة د. ضياء الدين مكرب، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " مهارات التسويق الإلكتروني " حيث قدم الدورة سعادة أ. محمد طاهر زارعي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

- مفهوم التسويق الإلكتروني.

- مزايا التسويق الإلكتروني.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري الذي نظمه قسم إدارة الأعمال، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان "مقومات الانتماء للمنظمة المتعلمة في ضوء رؤية المملكة 2030" حيث قدم الدورة سعادة د. حسام محمود رامي، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

- محاور رؤية المملكة العربية السعودية.

كلية إدارة الأعمال

ضمن فعاليات أسبوع التطوير الإداري، تم إقامة دورة تدريبية عن بعد بعنوان " دراسة جدوى المشروعات " حيث قدم الدورة سعادة د. محمد العوض الأمين، وتضمنت الدورة العديد من المحاور، ومن أبرزها:

كلية إدارة الأعمال

احتفلت كلية إدارة الأعمال (أقسام الطالبات) باليوم الوطني الـ 92 الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، والذي نفذ هذا العام تحت شعار "هي لنا دار".

كلية إدارة الأعمال

أقامت كلية إدارة الأعمال احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 ، وذلك بحضور قيادات الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك في مقر الكلية بالمجمعة وشعب الزلفي.

كلية إدارة الأعمال

أصدر سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً بتكليف سعادة أ. مشعل بن عبدالله الجبر وكيلاً لشؤون الطلاب بكلية إدارة الأعمال، ويعد أ. مشعل الجبر من الكفاءات الأكاديمية والإدارية المتميزة على مستوى الجامعة والكلية.

كلية إدارة الأعمال

أصدر سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً بتكليف سعادة الأستاذ سليمان بن أحمد الحقيل رئيساً لقسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال، ويعد أ. سليمان الحقيل من الكفاءات الأكاديمية والإدارية المتميزة على مستوى الجامعة والكلية.

كلية إدارة الأعمال

في إطار التعاون المستمر بين كلية إدارة الأعمال وغرفة محافظة المجمعة دشن سعادة عميد الكلية د. نقيان السعدوني وسعادة أمين عام الغرفة أ. فهد الصعيري وبحضور سعادة وكلاء الكلية د. عبدالله الفالح و أ.

كلية إدارة الأعمال

أصدر سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً بتكليف سعادة الدكتور/ نقيان بن نقاء السعدوني عميداً لكلية إدارة الأعمال، ويأتي هذا التكليف ضمن إطار عمليات التطوير المستمرة التي تشهدها جامعة المجمعة، وبهذه المناسبة رفع الدكتور السعدوني شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة ع

كلية إدارة الأعمال

أقام نادي المال والأعمال ممثلاً بقسم القانون للطالبات اللقاء القانوني الثاني بعنوان " تخصص القانون ومستقبله " تحت اشراف سعادة د. مشاعل الأحمدي ومن تقديم الطالبات شيخة الروساء - العنود المسعود - منى سليمان