09

ربيع الثاني 1440
الموافق 16 ديسمبر 2018

وكالة الكلية لأقسام الطالبات

آخر تحديث الأحد, 2018/11/18 - 11:13

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد بن عبدالله خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ،،،،
       فبادئ ذي بدء ... أتشرف بأن أرحب بكم في موقع وكالة الكلية لأقسام الطالبات
   ومما يزيدني شرفاً أن أكون ممثلة لأقسام الطالبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية  بحوطة سدير والتي تعتبر همزة الوصل لكل من في الكلية من منسوبات وموظفات وطالبات مع عمادة الكلية وذلك لدفع عجلة التعليم بما يتوافق مع خطة الجامعة الإستراتيجية وبما يدعم تطوير التعليم الجامعي في مملكتنا الحبيبة .
  ونظراً للتطور الذي تشهده الجامعة والأدوار الرائدة  التي يقوم بها سعادة عميد الكلية د. طارق بن سليمان البهلال من جهوده  الواضحة ومتابعته المستمرة لهذه المنشأة التعليمية مما كان له أكبر الأثر في وصول هذه الكلية المباركة إلى تقدم ملحوظ ولله الحمد والمنّة ،
    و تسعى وكالة الكلية لأقسام الطالبات الى تعزيز دورها  في رفع  كفاءة  أداء منسوبي الكلية بهدف إيجاد بيئة تعليمية مثالية تسهم في دفع عجلة التقدم والتطوير بالكلية ومن أجل تحقيق ذلك تم اقتراح تقديم عدد من البرامج التدريبية لرفع مستوى الخبرة لدى منسوبي الكلية ، حيث يعد التعليم من أهم الركائز الحديثة لبناء الإنسان بناء سليماً و محاولة توفير مناخ تعليمي متعاون في بيئة أكاديمية تطمح إلى تطبيق معايير الجودة. ولن يتحقق ذلك إلا بمزيد من التفاني في العطاء الذي يبذله أعضاء هيئة التدريس, و يقابل هذا العطاء حرص الطلاب على الانتظام في المحاضرات, والإصرار على تحصيل العلم النافع حتى يتزودوا بما يمكنهم من تحقيق ذواتهم, وخدمة وطنهم, وأن يكونوا مؤهلين لحمل راية العلم والمعرفة.
  وبإذن الله نحرص على تقديم أفضل الخدمات للمنسوبات و الموظفات والطالبات ، كما نسعى لتنمية الإبداع حتى يتحقق الهدف ، كما تتطلع الوكالة إلى اقتراحاتكم و ملاحظاتكم من أجل تقديم خدمات أفضل، والوكالة وإدارتها لن تتوانى في توفير الجو العلمي والمهني الذي يساعد على النمو والتقدم .
عزيزتي الطالبة نطمح لمشاركتك لمواجهة التحديات المقبلة. ونحن معك نهتم بتحصيلك الجامعي ونسعى لإعداد الظروف المواتية للاستفادة من هذا المناخ الأكاديمي . ونرحب باقتراحاتك  واستفساراتك من أجل التحسين والمضي قدماً إلى الأمام .
وختاماً :
  أرجو لهذه الكلية الفتية، ولكل منسوبيها دوام التقدم والازدهار, وأن تكون في مقدمة الكليات المناظرة لها, وأدعو الله أن يوفق جميع العاملين في هذه الجامعة  وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وكذلك عميد الكلية د. طارق بن سليمان البهلال  لمساهمتهم الفعالة للارتقاء بجامعتنا العريقة ودعم تقدمها لتصبح بإذن الله في مصاف الجامعات العالمية المرموقة.
نسأل الله التوفيق والسداد.....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  1.  
  2.  وكيلة الكلية لأقسام الطالبات
  3. د. نورة بنت شاكر الشهري
  4. أستاذ العقيدة المساعد  – قسم الدراسات الإسلامية