كلية الهندسة تحصل على المركز الأول بعدد مشاركاتها في المعرض العلمي للملتقى الطلابي الرابع

كلية الهندسة تحصل على المركز الأول بعدد مشاركاتها في المعرض العلمي للملتقى الطلابي الرابع

شاركت كلية الهندسة مع كليات الجامعة في فعاليات المعرض العلمي المصاحب للملتقى الطلابي الرابع لمشاريع التخرج لطلاب وطالبات جامعة المجمعة، والذي جرى برعاية سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وأشرفت على اقامته عمادة شؤون الطلاب، في مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي وطلاب الجامعة.

وقام بتمثيل كلية الهندسة في الملتقى العلمي وفد برئاسة سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح بن أحمد الدهش، ومشاركة سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الهندسة.

وفي الجناح المخصص لعرض مشاريع التخرج الطلابية الخاصة بكلية الهندسة في المعرض العلمي المصاحب للملتقى، قامت كلية الهندسة بعرض مشاريع التخرج الطلابية المتميزة في مجال التصميم والابتكار الهندسي، والتي تم تصميمها وانجازها بشكل كامل من قبل طلاب مادة مشاريع التخرج بكلية الهندسة تحت اشراف أعضاء هيئة التدريس في الكلية، حيث اطلع الحضور على تلك المشاريع، كما وأثنى عليها سعادة رئيس الجامعة والوفد المرافق له خلال زيارتهم لها، بعد تقديم طلاب كلية الهندسة عرضا مجملا عنها.

وشاركت كلية الهندسة بكافة أقسامها الأكاديمية في المعرض العلمي المصاحب المصاحب للملتقى بعدد "7" مشاريع تخرج للطلاب ومشروع واحد من قسم هندسة التصميم الداخلي للطالبات، اضافة الى "10" صور فوتوغرافية لمعالم وعناصر انشائية وهندسية، وسم تشكيلي واحد.

وحصلت كلية الهندسة على المركز الأول بنسبة الطلاب والطالبات المشاركين في مشاريع التخرج ومشاريع بحثية مبنية على التعلم، حيث بلغ عدد المشاركات الهندسية التي قدمتها كلية الهندسة "86" مشاركة من الطلاب و"44" مشاركة من الطالبات بمجموع كلي مقداره "130" مشاركة.

أخر تعديل
الخميس, 07/أبريل/2022