كلية الهندسة تحصد المركز الأول في عدد الفائزين بنشاطات الملتقى الطلابي الثالث لطلبة جامعة المجمعة

ضمن سلسلة النجاحات التي تحققها كلية الهندسة بجامعة المجمعة في المجالات الأكاديمية والمناشط الثقافية وخدمة المجتمع، حصدت كلية الهندسة المركز الأول في عدد المشاركين في الملتقى الطلابي الثالث لطلبة جامعة المجمعة، كما حصدت كلية الهندسة عدة مراكز متقدمة في عدة محاور في الملتقى الطلابي الثالث لطلبة جامعة المجمعة.

وأقيمت فعاليات الملتقى الطلابي الثالث لطلبة جامعة المجمعة برعاية معالي رئيس الجامعة واشراف سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية وبإشراف عمادة شؤون الطلاب في جامعة المجمعة، وجرت فعاليات الملتقى الطلابي والذي تقيمه جامعة المجمعة للسنة الثالثة على التوالي بمحاور سبعة رئيسية هي البحث العلمي وخدمة المجتمع وفن الالقاء والخطابة والرسم التشكيلي والتصوير الضوئي والأفلام الوثائقية وفن الكاريكاتير.

ويهدف الملتقى وتشجيع طلاب وطالبات جامعة المجمعة على المشاركة في المؤتمرات المحلية وتهيئتهم لتمثيل الجامعة في الملتقيات والمؤتمرات العلمية المحلية والدولية، إضافة الى بث روح المنافسة العلمية بين طلاب وطالبات جامعة المجمعة لإعداد البحوث العلمية بطريقة أكاديمية، كما وتحفيزهم على ابتكار الأفكار المجتمعية الهادفة والمفيدة لمجتمعهم، كما وتشجيع طلاب وطالبات جامعة المجمعة المبدعين في مجالات الفنون التشكيلية المتنوعة واخراجها الى المجتمع المحلي.

وشاركت كلية الهندسة في الملتقى الطلابي الثالث لطلبة جامعة المجمعة بكوكبة من الطلاب الموهوبين في المجالات العلمية والتقنية والفنون التشكيلية، حيث أبدى طلاب كلية الهندسة تميزا كبيرا بين اقرانهم من طلاب وطالبات كليات الجامعة، والذي ظهر جليا بحصول كلية الهندسة على المركز الأول في الملتقى في كافة مجالات المشاركات الطلابية السبعة للتميز الطلابي.

ففي محور البحث العلمي في فمجال العلوم الأساسية والهندسية، فقد حصدت كلية الهندسة المراكز الأربع الأولى كاملة بشكل حصري، حيث حصد المركز الأول طلاب الكليَة "محمد العطية" و "مساعد اليوسف" و"عبد الرحمن الشيحة" و"حمد التركي". وحصد المركز الثاني طلاب الكلية "محمد المالح" و"محمد الرشيدي" و"باسل البراك" و"طارق المسعود" و"عبد المحسن الفهد". وحصد المركز الثالث طلاب الكلية "عبد العزيز الزاملي" و"ثلاب الرويس" و"عبد الله البلوي". وحصد المركز الرابع طلاب الكلية "عبد الرحمن الظفيري" و"مازن المطيري" و"حالد المطيري" و"عبد الله ابن الأمير".

وفي محور "الرسم التشكيلي" فقد حصدت كلية الهندسة المركز الأول من خلال الطالب "مؤيد السويكت"، وفي محور "الخدمة المجتمعية" فقد حصدت كلية الهندسة المركز الثالث من خلال الطالب "عساف السنيد".

 

أخر تعديل
الخميس, 15/أبريل/2021