مرصد المسؤولية الاجتماعية بالجامعة يحصل على جائزة الجامعة لخدمة المجتمع

مرصد المسؤولية الاجتماعية بالجامعة يحصل على جائزة الجامعة لخدمة المجتمع

في انجاز يعد استمرارا لانجازاته حصل مرصد المسؤولية الاجتماعية على جائزة جامعة المجمعة للمسؤولية الاجتماعية. وذلك نظير جهوده في تطوير وتنفيذ مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية، حيث تشرف المرصد ممثلا في مدير الادارة الاستاذ عبدالرحمن بن سليمان العمر باستلام درع التكريم من معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وذلك في الحفل الذي اقامته الجامعة بهذا الخصوص.
وبهذه المناسبة صرح سعادة المشرف على المرصد الدكتور فيصل بن فرج المطيري بان هذا التكريم هو امتداد لتكريمات ادارة الجامعة للمرصد على جهوده في ادارة ملف المسؤولية الاجتماعية بالجامعة، كما انه اضافة الى التكريمات التي حصل عليها المرصد على المستوى الخليجي والعربي.
واضاف سعادة المشرف بان هذا التكريم هو نتاج لجهود منسوبي المرصد المسؤولين عن وحداته المختلفة وما قدموه من انشطة وفعاليات وبرامج ومبادرات .
وختم الدكتور فيصل المطيري تصريحه مقدما شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المستمر لبرامج المرصد بشكل خاص ولجهات الجامعة بشكل عام وكذلك الشكر لسعادة وكيل الجامعة الاستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري على متابعته لاعمال المرصد والشكر موصول لجميع الزملاء والزميلات من منسوبي وحدات المرصد على جهودهم المتميزة والتي اثمرت هذا الانجاز وغيره .

أخر تعديل
السبت, 27/مارس/2021