مدير عام الشؤون الإدارية والمالية يشارك في ملتقى الميزانية 2024م

زياره

شارك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الموسى في ملتقى الميزانية 2024 م ، والذي نظمته وزارة المالية يوم الخميس  23 جمادى الأولى 1445هـ ، الموافق 7 ديسمبر2023م ، وذلك بفندق الريتزكارلتون في الرياض . 

وأوضح سعادته أن الملتقى شهد حضور ممثلين من القطاعين الحكومي والخاص ، وبتشريف من أصحاب المعالي الوزراء ، وضمن أربع جلسات حوارية استعرضوا خلال جلسات الملتقى أداء الحكومة للعام 2023 م ، وأثر الخدمات الحكومية على المواطن والقطاع الخاص ، وعن خطط تلك الجهات ومشاريعها المستقبلية . 

وأشار إلى أن الملتقى في جلسته الأولى تطرق إلى محور "الاستدامة المالية " ، ودور البنى التحتية والخدمات اللوجستية في دعم التنمية الاقتصادية "أثر تمكين الاستثمار في النمو الاقتصادي" ، و"تعزيز القطاع التقني لتمكين الاقتصاد الرقمي " . 

وأضاف أن الملتقى في جلسته تطرق إلى محور "الميزانية في إطار تطوير الخدمات الأساسية" ، و "تسهيل الأعمال ودورها في الاقتصاد" ، و "تأثير السياحة والثقافة في التنمية الاقتصادية" ، مشيراً إلى أنه تم في جلسة الملتقى الحوارية الثالثة التطرق لمحور " تنمية مستدامة " ، وفي الجلسة الحوارية الرابعة حول محور " قطاعات واعده " . 

وأضاف سعادته أن المشاركة في ملتقى الميزانية 2024 م تواكب تطلعات الجامعة في ظل تطلعات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، لتحقيق آمال وتطلعات القيادة والمواطن وفق رؤية المملكة  2030 ، وما تحمله من آفاق رحبى في شتى المجالات للنهوض بدور المملكة المحوري والريادي .  

وقد عبر سعادته عن شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على دعمه واهتمامه المستمر ، ولسعادة وكيل الجامعة للتنمية و الاستثمار الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري على جهوده وتوجيهاته السديدة حتى تحقق الجامعة ما تصبو إليه .

أخر تعديل
الاثنين, 11/ديسمبر/2023