" يوم رياضي لطلاب كلية الهندسة "

" يوم رياضي لطلاب كلية الهندسة "

 

وسط أجواء مليئة بالمرح والتشويق أقامت لجنة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة يوما رياضيا بنادي الفيصلي الرياضي بحرمة يوم الاثنين الموافق (22-1-1435 هـ) شارك فيه طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية. ويأتي هذا اليوم الرياضي المفتوح لقناعة إدارة الكلية بأهمية الأنشطة الطلابية في تنمية شخصية الطلاب وتدريبهم على تحمل المسؤولية والخروج بالطلاب عن جو القاعات الدراسية و تحقيق المزيد من التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإداريي الكلية.

وقد حفل اليوم الرياضي المفتوح بالعديد من البرامج المختلفة والمناشط المتعددة والتي كان ابرزها اقامة مسابقات رياضية متنوعة في كرة القدم وألعاب القوى. بدأت فعاليات اليوم بتقسيم المشاركين إلى عدة فرق بعدها انطلقت المسابقات بلعبة كرة القدم تلاها مسابقات ألعاب القوى وتمثلت في سباقى مئة متر ومئتي متر وبعض المسابقات الأخرى ، وقد أظهر المشاركون في مختلف الرياضات روح رياضية تنافسية. واختتم اليوم الرياضي بتوزيع للجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المسابقات. منح الفريق الفائز فيها كأس بطولة مباريات كرة القدم، كما توزيع الكئوس الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للحائزين على المراكز الثلاثة المتقدمة.

 و في ختام اليوم الرياضي صرح د. طارق نبيل منسق لجنة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة بأن تنظيم مثل هذه الفعاليات يمكننا من اختيار عناصر جيدة من خلال ملاحظة أدائهم في الملعب بهدف تشكيل فرق متكاملة لمختلف الرياضات لتمثيل الكلية. وعبر عدد من الطلاب الحضور عن سعادتهم الكبيرة بإقامة مثل هذه الأنشطة الترويحية ورغبتهم باستمراريتها بشكل دوري لما لها من جوانب إيجابية.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 05/ديسمبر/2013