وكيل الكلية للشؤون التعليمية يتفقد مباني الكلية الجديدة

وكيل الكلية للشؤون التعليمية يتفقد مباني الكلية الجديدة

بتوجيه من سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن العبدالكريم قام سعادة وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور صالح بن أحمد الدهش بجولة تفقدية للمباني الجديدة لكلية الهندسة داخل الحرم الجامعي في المدينة الجامعية، من أجل الاطلاع على الوضع العام للمباني وتقييم احتياجاتها، وذلك في يوم الخميس بتاريخ 19/5/1438هـ الموافق 16/2/2017م. ورافق سعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية في جولته التفقدية أعضاء لجنة الاشراف على المباني الجديدة في الكلية كلاً من الأستاذ الدكتور سيد عباس، والدكتور سامح أحمد، والدكتور أحمد جلال، والدكتور اسكندر تليلي، والدكتور محمد نديم، والمحاضر طلحة معز.

وكان في استقبال أعضاء اللجنة عدد من المهندسين المختصين من إدارة المشاريع الهندسية في الجامعة، والذين قدّموا لأعضاء اللجنة شرحا مفصّلا عن المراحل التي تم انجازها في مشروع المباني الجديدة لكلية الهندسة، وعن تطبيق المعايير الهندسة بشكل كامل خلال كافة مراحل المشروع.

ثم قام سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية وأعضاء اللجنة بجولة تفقدية شاملة للمباني الجديدة لكلية الهندسة في المدينة الجامعية، حيث اطلع وأعضاء اللجنة على مراحل التنفيذ الهندسي للمشروع، كما قامت اللجنة بإجراء عملية تقييم شاملة لاحتياجات المباني الجديدة لكلية الهندسة من معامل هندسية وورش هندسية وقاعات دراسية خلال فترة تأسيسها.

ووجه سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أعضاء اللجنة بتزويد المهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع بالاحتياجات المطلوبة لتأسيس الورش والمعامل بناءً على الآلات والأجهزة وتزويديهم بالمقاسات المطلوبة لمداخل ومخارج كل جهاز، وذلك من أجل التأكد من توفير كافة المستلزمات لإتمام المشروع على الوجه الأمثل.

كما وأكّد سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية للمهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع على الضرورة القصوى بالالتزام بالمعايير الهندسة المعيارية العالمية خلال تنفيذ كافة مراحل المشروع، من أجل انجاز المشروع بصورة تليق بسمعة كلية الهندسة.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 22/فبراير/2017